2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo "اللعب".. تحت السقف الأميركي! logo 5 جرحى خلال الـ 24 ساعة الماضية! logo رفع علم "حزب الله" في جامعة أميركية... وانقسام عربي logo "الحزب" يستعد لما بعد انتصاره: فكفكة الألغام وتشكيل السلطة logo العثور على جثة شاب في أحد المجمعات السياحية logo استقالة متحدثة باسم الخارجية الاميركية..احتجاجاً على حرب غزة logo بصواريخ الكاتيوشا.. “حزب الله” يستهدف موقعا للعدو logo بعد هجومها "الفاشل"... أوستن يسخر من أسلحة إيران!
كوهين: يجب ألا ننسى تجربة الكويت في البحث عن المفقودين واكتشاف مصيرهم
2019-06-12 14:18:47

أكّد المبعوث الدائم إلى الأمم المتحدة السفير جوناثان كوهين، خلال جلسة مجلس الأمن الدولي بشأن المفقودين في النزاعات المسلحة، أنه ما زال هناك آلاف السوريين المفقودين لا يُعرف مصيرهم بعد 8 سنوات من الصراع، والكثير منهم تمّ إخفائهم قسرًا من قبل نظام الأسد، ولا بد من إطلاق سراحهم.

ولفت كوهين إلى أنه يجب على النظام السوري إخطار الأسر بالمعلومات الضرورية حول مصير أحبّائهم، وبالتالي السير قدماً نحو خطوات إنسانية مماثلة من شأنه تحقيق عملية سياسية ناجحة في سوريا، تتماشى مع قرار الأمم المتحدة رقم 2254.

وشدد كوهين على أنه يجب ألا ننسى تجربة الكويت في البحث عن المفقودين واكتشاف مصيرهم. 28 عاماً مرّت على انتهاء حرب الخليج، إلا أن معالجة هذا الموضوع ما زال ضرورياً بهدف تزويد الناس بالمعلومات اللازمة حول مصير أحبّائهم.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top