2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo اشكال في سوق صيدا التجاري تخلله اطلاق نار logo صور الأقمار الصناعية تكشف الاستعدادات لعملية رفح logo ميقاتي التقى لجنة الشؤون الخارجية ووفدا من الخبراء الحكوميين من مالي وكمبوديا logo جلسة لمجلس الوزراء عصر الجمعة المقبل logo تمخّض النظام السوري... فوَلَد وزارة جديدة للإعلام! logo المسرح في طرابلس وزغرتا بين الماضي الزاهر والواقع والتمنّيات logo مقابر غزة الجماعية:جنوب أفريقيا تدعو للتحقيق..وواشنطن "تستفسر" عنها logo جامايكا تعترف بدولة فلسطين..وإيرلندا تدفع الاتحاد الاوروبي للاعتراف
بالفيديو: سيلين ديون تتوقف عن الغناء في حفلها.. والسبب؟
2019-06-12 21:58:58

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجمة العالمية سيلين ديون أوقفت فيه حفلها على مسرح Caesars Palace في لاس فيغاس بناء على طلب أحد الحضور كي يتمكن من الدخول إلى الحمام.

وبحسب تقرير لموقع Closermag الفرنسي فقد قالت سيلين التالي “نظراً إلى ارتفاع سعر البطاقات في هذا الحفل يمكنني الانتظار”.

واللافت أن سيلين ديوين، قالت “أعتقد أنه كاد ينتهي” ممازحةً الجمهور بغية تقطيع الوقت. وحين عاد قالت له “تعال من هنا، هل تشعر بالتحسن؟ أحبك أيضاً لكنني لن أصافحك، ليس لأنني لا أثق بك… خذ وقتك ولا داع للتوتر… انتظرت بسبب ارتفاع أسعار البطاقات الخاصة بهذا العرض الأخير”.

@celinedion delayed part of her final show for fan who had to go the bathroom!! Said for what he paid for tix she WILL wait!@FOX5Vegas @MOREFOX5 pic.twitter.com/ekzU7PlhwE

— Sean McAllister (@SeanFOX5) June 9, 2019



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top