2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo قوة مشاة إسرائيلية تحت نيران حزب الله logo بصواريخ “فلق”… “حزب الله” قصف جل العلام وانتشاراً لجنود العدوّ logo الجيش يتحرّك… قتل عسكري في هذه المنطقة! logo بيسكوف: نرفض أي مفاوضات مشروطة لحل أزمة أوكرانيا logo بوتين: علاقاتنا مع دول الجوار تحظى بالأولوية logo ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم “كروكوس” logo داني الرشيد: مسلسل أمني ركيك مليء بالفساد ومهين للقضاء logo بالفيديو..إليكم ما فعله شبان بامرأة في دوحة عرمون
دراسة تكشف أسرار التمتع بالصحة الجنسية بعد الخمسين
2019-06-13 00:11:36


دراسة تكشف أسرار التمتع بالصحة الجنسية بعد الخمسين


الصحة الجيدة واللياقة البدنية والشعور بالشباب لدي من وصلت أعمارهم إلى الخمسين، كلها أسباب تمتعهم بحياة جنسية صحية . وأظهر بحث جديد أن الكبار في العمر لديهم صحة جنسية أكثر مما كانوا عليه قبل ست سنوات مضت، حيث أن ثلث من تجاوزا الخمسين عامًا يستمتعون بالجنس اكثر من استمتاعهم به في العشرينات والثلاثينات. وشمل الاستطلاع 8000 شخص ممن تجاوزت اعمارهم الخمسين عامًا خلال العامين 2007 و 2013.



وأظهرت النتائج أن ثلثي من تجاوزوا الخمسين عامًا يمارسون العلاقة الحميمية على الأقل مرة كل أسبوع. واعترف 71% بأنهم يتمتعون بصحة جنسية جيدة مقارنة بـ 65% عام 2007. فيما اعترف 82% ممن تجاوزا سن الخمسين بأن حالتهم الجنسية لم تعد كما كانت عليه، حيث قال أكثر من ربع الرجال، و ثلث السيدات انهم كانوا اكثر استمتاعا بالجنس حينما كانوا في سن العشرينات والثلاثينات، في حين يشعر 2/5 بعدم وجود ضغط لديهم من أجل القيام  بذلك.



ولقد أبهر من تجاوزوا سن السبعين عاما الباحثين، حيث أن واحد من كل 13 شخص لديه 20 قصة حب في حياته . وسجلت مناطق مثل شمال غرب يوركشاير وهامبر أكثر المناطق التي يتمتع سكانها بصحة جنسية جيدة حيث وصلت إلى 74%. وعلى الرغم من أن رجال لندن لديهم شركاء اكثر اثارة في حياتهم، إلا ان 66% فقط هم من اعترفوا بأنهم يستمتعون بحياة جنسية صحية.



قد يهمك أيضا



أفضل طريقة لعلاج الخمول والعجز الجنسي والحصول على قوة جسدية



ممارسة العلاقة الحميمية تساعد في عملية الولادة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top