2021- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo ‎خبير صيني: أستراليا قد تصبح هدفاً محتملاً لضربة نووية logo بالأرقام المحدثة… هذه أكثر الدول تضرراً من وباء كورونا logo صفقة تحولت لصفعة.. كشف الأسباب الحقيقية وراء “أزمة الغواصات” logo وزير الصحة: المهم السرعة في توفير الأدوية وخاصة للأمراض المستعصية logo جريح باشكال واطلاق نار في الميناء logo أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف logo خيّطوا بغير هذه المسلّة… ماذا في أسرار الصحف؟ logo هذا ما دوّنته البناء في سطور افتتاحيتها
اردوغان يحسم الامر... تركيا اشترت بالفعل "إس-400"
2019-06-13 08:16:02

اكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن "أنقرة اشترت بالفعل منظومة الدفاع الصاروخية الروسية "إس 400" وسوف تتسلمها الشهر المقبل".
وقال أردوغان: "لن أقول إن تركيا كانت ستأخذ أنظمة الدفاع (الصاروخي) "إس-400"، هي أخذتها، وأنهينا هذا الأمر".
وحول إمكانية فرض عقوبات أميركية بسبب ذلك وإلغاء صفقة مقاتلات "إف-35" الأميركية، أوضح الرئيس التركي أنه "يأمل في حل مشكلة مقاتلات "إف-35" مع أميركا عبر دبلوماسية الهاتف وقبل الاجتماع مع ترمب نهاية حزيران الجاري".
وأضاف: "تركيا ليست زبون فقط لمقاتلات "إف-35" الأميركية، ولكنها شريك بإنتاجها بنفس الوقت".
وشدد أردوغان على أن "من حق تركيا الحصول على هذا النظام الدفاعي"، متابعا "وقعنا صفقة إس-400 بسعر مناسب إلى جانب حصولنا على تعهد بالإنتاج المشترك".
هذا وأعلنت وزارة الدفاع الأميركية "البنتاغون"، في وقت سابق بأنها أوقفت تدريب الطيارين الأتراك على طائرات "إف-35" في قاعدة جوية أميركية بولاية أريزونا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top