2021- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo تحرك شعبي أمام منزل قاضٍ logo كيف تدعم القاضي البيطار.. بطريقة نوال الزغبي؟ logo الإليزيه: سيحصل تواصل بين ماكرون وبن سلمان قريباً للتباحث بقضايا المنطقة والوضع في لبنان logo فياض بعد لقائه عودة: هدفنا تأمين تغذية إضافية لشبكة كهرباء لبنان logo ماكرون سيبحث الوضع في لبنان مع بن سلمان logo عون دعا إلى اجتماع للمجلس الأعلى للدفاع بعد ظهر غد على أن تليه جلسة لمجلس الوزراء logo هل رفضت لارا الهاشم دعوة "الجديد"..لكشف "رسالة" وفيق صفا؟ logo تكريم دلال عبد العزيز وسمير غانم في افتتاح مهرجان المسرح المصري
سفير سويسرا إيران: حريصون على إيجاد قناة مالية مع طهران في مجال الصناعة الدوائية
2019-06-13 09:20:20

أكد سفير سويسرا لدى إيران ماركوس لايتنر حرص بلاده على إيجاد قناة مالية مع طهران في مجال الصناعة الدوائية، مشيراً إلى أن سويسرا لديها حاليا علاقات وطيدة جدا مع الجمهورية الإسلامية وان التوقيع على مذكرة التفاهم المذكورة، تعد واحدة من النماذج البارزة لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في قطاع الصحة.

ولفت إلى أن سويسرا فضلا عن التعاون في المجال الصحي، راغبة في تعزيز التعاون مع إيران في مختلف المجالات، معربا عن سروره حيال ترحيب المسؤولين الإيرانيين أيضا بتعزيز التعاون الثنائي مع سويسرا في شتى المجالات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top