2021- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo عصا وجزرة المفاوضات مع ايران logo افتتاحية الأخبار: تأخير جديد للبطاقة التمويليّة! logo مانشيت الأنباء: ثقة مريحة للحكومة في المجلس اليوم… والثقة الحقيقية رهن الإنجازات وقرار الناس logo مغتربو لبنان ″ضحية″ سياسة المزرعة وغياب الدّولة… عبد الكافي الصمد logo سافرت إبنتي.. خائفة علينا بدل أن نخاف عليها!… حسناء سعادة logo صراع مصالح فرنسي-أميركي.. عون وحزب الله يفتكان بخصومهما logo الخارجية الأميركية: استيراد النفط من إيران يعرض لبنان للخطر logo رصاصة تقتل شابة إثر إشكال داخل مطعم
بومبيو يؤكد انفتاح الولايات المتحدة على الحوار مع الهند
2019-06-13 09:20:21

أكد وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو أن الولايات المتحدة منفتحة على الحوار مع الهند ونأمل أن يلغي أصدقاؤنا الهنود حواجزهم التجارية ويثقوا بتنافسية شركاتهم، مشيرا الى أنه في زيارته الى نيودلهي في وقت لاحق هذا الشهر سنناقش على الأرجح القرار الأخير المتعلق ببرنامج الأفضليات المعمم.

ولفت الى أن الدول التي قدمت للولايات المتحدة معاملة تجارية عادلة ومتبادلة منذ وصول ترامب إلى البيت الأبيض في كانون الثاني 2017 رأوا اميركا منفتحة أمامهم وفرصا حقيقية، داعيا إلى تعزيز التعاون مع الهند في قطاعات الدفاع والطاقة والفضاء ودافع عن الرؤية الأميركية لمنطقة هندي وهادئ حرة ومفتوحة، مشيرا الى أننا ندرك أن التعامل مع أمثال الصين وباكستان في الجانب الآخر من المحيط، يختلف عندما يكونون على حدودك.

ويزور بومبيو الهند في إطار جولة آسيوية من 24 لغاية 30 حزيران للتأكيد على أهمية العلاقات الأميركية مع الهند بعد إعادة انتخاب مودي في أيار الماضي.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top