2021- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo مغتربو لبنان ″ضحية″ سياسة المزرعة وغياب الدّولة… عبد الكافي الصمد logo سافرت إبنتي.. خائفة علينا بدل أن نخاف عليها!… حسناء سعادة logo صراع مصالح فرنسي-أميركي.. عون وحزب الله يفتكان بخصومهما logo الخارجية الأميركية: استيراد النفط من إيران يعرض لبنان للخطر logo رصاصة تقتل شابة إثر إشكال داخل مطعم logo ما جديد قضية مارون الصقر ونيترات الأمونيوم؟ logo البحث عن فتاة فقدت عند مجرى نهر logo فرق الإطفاء ووحدات الجيش تواجه صعوبة كبيرة في السيطرة على حريق
مديرة عام صندوق النقد الدولي يدعو إلى وقف النزاعات التجارية الحالية
2019-06-13 09:20:30

حثت مدير عام صندوق النقد الدولي كريستين لاغارد، دول العالم على وقف التصعيد في النزاعات التجارية الحالية، والتحرك بدلاً من ذلك من أجل إصلاح النظام العالمي، مشيرةً إلى أن هذا يعني تجنب فرض الرسوم والرسوم المضادة والبحث بدلاً من ذلك عن سبل لإطلاق كامل الإمكانيات الممكنة في التجارة الإلكترونية وتجارة الخدمات.

ولفتت إلى أن لنمو العالمي متراجع منذ أكثر من ست سنوات، والاقتصادات الكبرى تضع قيوداً تجارية جديدة أو تهدد بقيود جديدة. وهذا ربما يكون بداية شيء آخر قد يؤثر علينا بصورة أوسع، مشيرةً إلى أن العالم بحاجة إلى تجديد التركيز على الآثار المشوِهة الناجمة عن الإعانات التي تقدمها الحكومات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top