2021- 09 - 20   |   بحث في الموقع  
logo عصا وجزرة المفاوضات مع ايران logo افتتاحية الأخبار: تأخير جديد للبطاقة التمويليّة! logo مانشيت الأنباء: ثقة مريحة للحكومة في المجلس اليوم… والثقة الحقيقية رهن الإنجازات وقرار الناس logo مغتربو لبنان ″ضحية″ سياسة المزرعة وغياب الدّولة… عبد الكافي الصمد logo سافرت إبنتي.. خائفة علينا بدل أن نخاف عليها!… حسناء سعادة logo صراع مصالح فرنسي-أميركي.. عون وحزب الله يفتكان بخصومهما logo الخارجية الأميركية: استيراد النفط من إيران يعرض لبنان للخطر logo رصاصة تقتل شابة إثر إشكال داخل مطعم
تخوفا من رد سوري… إسرائيل تلغي زيارة مهمة
2019-06-13 09:23:43

قالت قناة اسرائيلية، مساء أمس، الأربعاء، إن إسرائيل ألغت زيارة مهمة تخوفا من رد فعل سوري.
وذكرت القناة الإسرائيلية الثانية، مساء أمس الأربعاء، أن الجيش الإسرائيلي ألغى زيارة مهمة لعدد من المانحين من خارج إسرائيل لجبل الشيخ في المنطقة الشمالية، تخوفا من رد فعل سوري على مهاجمة الجيش الإسرائيلي لأهداف سورية، فجر أمس.
وأفادت الإسرائيلية على موقعها الإلكتروني بأنه كان من المفترض زيارة عدد من المانحين والنشطاء لإسرائيل اليوم الأربعاء إلى منطقة جبل الشيخ، شمال إسرائيل، حيث كان من المقرر أن يعقد احتفال بقدوم المانحين إلى إحدى المستوطنات، ولكن مهاجمة القوات الإسرائيلية لمنطقة تل الحارة السورية، فإن الحكومة الإسرائيلية خشيت من احتمال تعرض الزوار لرد فعل سوري، ما حدا بتل أبيب إلى إلغاء الحفل.
وسبق أن أفاد مصدر عسكري لـ "سبوتنيك"، فجر اليوم، الأربعاء، أن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي على منطقة تل الحارة وتسقط عددا من الصواريخ المعادية.
وقالت وكالة الأنباء السورية "سانا" إن العدوان الإسرائيلي أسفر عن خسائر مادية ولا يوجد خسائر بشرية في تل الحارة. وكشفت الوكالة عن أن اسرائيل وبعد عدوانها بعدد من الصواريخ بدأت بحرب إلكترونية حيث تعرضت الرادارات للتشويش. وكان مراسل "سبوتنيك" بالقنيطرة أفاد بأن قصفاً اسرائيليا استهدف مواقع بريف القنيطرة جنوب سوريا.
وقال مراسل "سبوتنيك" إن طيران الاستطلاع الإسرائيلي كان يحلق في أجواء القسم المحتل من جبل الشيخ لقرابة ساعة قبل العدوان.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top