2021- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo تحرك شعبي أمام منزل قاضٍ logo كيف تدعم القاضي البيطار.. بطريقة نوال الزغبي؟ logo الإليزيه: سيحصل تواصل بين ماكرون وبن سلمان قريباً للتباحث بقضايا المنطقة والوضع في لبنان logo فياض بعد لقائه عودة: هدفنا تأمين تغذية إضافية لشبكة كهرباء لبنان logo ماكرون سيبحث الوضع في لبنان مع بن سلمان logo عون دعا إلى اجتماع للمجلس الأعلى للدفاع بعد ظهر غد على أن تليه جلسة لمجلس الوزراء logo هل رفضت لارا الهاشم دعوة "الجديد"..لكشف "رسالة" وفيق صفا؟ logo تكريم دلال عبد العزيز وسمير غانم في افتتاح مهرجان المسرح المصري
خطف أكثر من 14 شخصا في شمال سيناء
2019-06-13 10:17:06

اختطف مسلحون مجهولون أكثر من 14 شخصا في شمال سيناء، بينهم محاميان بارزان، بحسب ما أفادت به مصادر قبلية وشهود عيان في واقعتين منفصلتين.
ونشر الناشط المصري، عبد القادر مبارك، اليوم الخميس على حسابه عبر "فيسبوك" تفاصيل الواقعتين، مطالبا السلطات المختصة بسرعة التحرك لإنقاذ المختطفين.
وقال مبارك إن مجموعة من العناصر الإرهابية دخلت منطقة الملاحات شمال قرية المزار حوالى الساعة الثانية ظهرا واختطفوا 4 عمال واستولوا على سيارتين ثم هربوا باتجاه الجنوب.
وأضاف أنه وفي حوالى التاسعة مساء، قام أكثر من 20 عنصرا إرهابيا بنصب كمين ما بين منطقتي سبيكة والمزار على الطريق الدولي، وأوقفوا السيارات المارة وقاموا بتفتيشها ثم اختطفوا أكثر من 10 أشخاص وهربوا نحو المنطقة الصحراوية.
وأشار مبارك إلى توفر معلومات حول وصول عناصر جديدة من تنظيم "داعش" إلى المنطقة لقيادة العمليات الإرهابية، بينهم قيادات أجنبية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top