2021- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo جريح في حلبا logo كيف سيتحرك الاتحاد العمالي العام الخميس المقبل؟ logo المتحوّر الهندي لكورونا "يحتلّ" بريطانيا ويهدد العالم logo بوتين:واشنطن لا تعرف إذا كانت تريد الأسد أم لا logo الأسد و"الحزب" وتصدير الكبتاغون للعالم: حافز أميركي لدعم الجيش logo "دستور جمهورية لبنان الفدرالية".. النص الكامل كما تسلّمته بكركي logo الكرملين: ليس هناك مؤتمر صحفي مشترك بين بوتين وبايدن غدا logo مفاجآت مبهرة عن آثار داخل شقة “الزمالك” في مصر
تركيا تنفي وجود “هدنة كاملة” بإدلب.. وتهدد بـ”اتخاذ ما يلزم”
2019-06-13 17:56:40


قال وزير الخارجية التركي مولود شاووش أوغلو، الخميس، أنه “لا يمكن القول بأن هناك وقفا كاملا لإطلاق النار في إدلب”، مهددا بأن بلاده ستفعل “كل ما يلزم”، وذلك بعد قصف الجيش السوري نقطة مراقبة تركية.








وقال شاووش أوغلو متحدثا في مؤتمر صحفي مع نظيره الفرنسي، إن تركيا “ستفعل كل ما يلزم إذا تواصلت الهجمات”، وإنه يتوقع من روسيا ممارسة الضغط على الحكومة السورية بصفتها دولة ضامنة.


ودخلت المعارك شمال غربي سوريا أسبوعها السادس على التوالي، وسط تحذيرات دولية من موجة لجوء مليونية جديدة بسب القتال.


ومع تصاعد المعارك، تستمر معاناة سكان هذه المناطق، مع نزوح أعداد من السكان باتجاه الحدود التركية. ودفع هذا الوضع الأمم المتحدة إلى التحذير من احتمال لجوء أكثر من مليوني شخص باتجاه الحدود التركية، هربا من المعارك المستمرة.


وقال منسق الأمم المتحدة الإقليمي للشؤون الإنسانية للأزمة السورية بانوس مومسيس: “نخشى إذا استمر ذلك واستمر ارتفاع أعداد (النازحين) واحتدم الصراع، أن نرى فعلا مئات الآلاف.. مليون شخص أو مليونين يتدفقون على الحدود مع تركيا”.






f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top