2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo ملتقى التأثير المدني: مسارُ تحرير القرار الوطني مُكلِف logo لجنة الدفاع عن حقوق المستأجرين: لن نسمح للسماسرة بإمرار مخططاتهم المشبوهة logo "ستصبح أهدافا مشروعة لنا أينما كانت"... بوتين يهدد الناتو! logo ردا على مجزرة الناقورة... هجومٌ من حزب الله! logo نائب سابق في ذمة الله logo حجار: ارقام الفقر تفرض توجّهًا آخر في التعاطي logo موظفو أوجيرو: لن يتم إصلاح أعطال الإنترنت اليوم logo خبر مهمّ من هيئة ادارة السير… متى ستستقبل المواطنين؟
التفتيش المركزي في قب الياس
2019-06-14 11:16:50

تقوم المفتشة العامة الصحية والاجتماعية في التفتيش المركزي نضال الراعي، مع فريق من الاخصائيين ورئيس مصلحة تصحيح المحيط في المديرية العامة للموارد المائية والكهربائية في وزارة الطاقة بالكشف على واقع الصرف الصحي في بلدة قب الياس، والتحقق من صحة قيام البلدية بحفر خندق بغية تحويل مياهها الآسنة الى نهر الليطاني مباشرةً، بحسب ما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام.
وتأتي هذه الخطوة ضمن اطار المتابعة الدؤوبة والمستمرة لملف تلوث نهر الليطاني الذي بدأ منذ العام الماضي بمواكبة اعمال المصلحة الوطنية لنهر الليطاني .
يشار إلى أن رئيس التفتيش المركزي كان أرسل كتبا الى الوزارات المعنية كافة ( الصحة العامة، الصناعة، الزراعة، الداخلية والبلديات، الطاقة والمياه...) بالمعلومات التي توفرت من المصلحة الوطنية ووزارة البيئة لوضع الجميع امام مسؤولياتهم.
وقد طلب التفتيش المركزي الى مختلف الجهات المعنية تزويد المفتشية العامة الصحية بالاجراءات المتخذة كافة في اطار المعالجة.
وافادت الوكالة الوطنية، ان التفتيش المركزي يتابع بدقة تحقيقاته في موضوع تلوث نهر الليطاني فقام بارسال لوائح بالتعديات على النهر الى محافظي البقاع وبعلبك لتوحيد الجهود بهدف الحد من الاسباب المؤدية الى تلوث النهر.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top