2021- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo البيت الأبيض ينشر أول استراتيجية وطنية لمكافحة “الإرهاب المحلي” logo عراجي: مصرف لبنان لم يعط جواباً نهائياً عن مدى دعمه للقطاع الصحي logo الحريري عرض والفرزلي مستجدات تأليف الحكومة logo جنبلاط: كل التنظيرات تصب بتجريدنا من أصولنا ولن نخون هويتنا وتراثنا وشهداءنا logo عراجي: مصرف لبنان لم يعط جوابا نهائيا عن مدى دعمه للقطاع الصحي logo باسيل التقى فرونتسكا ومينجيان: لمسح شامل للنازحين السوريين وتشجيعهم على العودة logo مجهولون أقدموا على سرقة منزل في عاصون ـ الضنية logo الجيش: تسجيل خرقين بحريين معاديين مقابل رأس الناقورة أمس والعناصر ألقوا قنبلة صوتية
توقيف سارق في صيدا
2019-06-14 12:17:21

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة، أنه "بتاريخ 8/6/2019 وفي محلة حارة صيدا، وبعد المتابعة الحثيثة، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكنت احدى دوريات مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي من توقيف المدعو، ف. م. (مواليد عام 1991، سوري) لإقدامه على سرقة مجوهرات تقدر قيمتها بحوالي /45.000/$ ومبلغ مالي بواسطة الكسر والخلع من داخل أحد المنازل في مدينة صيدا محلة نزلة صيدون".
ولفتت، إلى أنه "بالتحقيق معه، اعترف ببيع المصاغ لعدد من محلات الذهب".
وختمت المديرية، "سلّم الى القطعة المعنية، لإجراء المقتضى القانوني بحقه، بناءً على إشارة القضاء المختص".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top