2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo قوى الأمن توقف “قاصر” يترأس عصابة سرقة دراجات آليّة! logo الأوضاع المعيشيّة الضيّقة أحيت مهناً تقليديّة… “البويجي” من الاندثار إلى الازدهار logo بسطر واحد: اجمل ما قيل عن الابراج logo "أكلة لحوم البشر في غينيا التهمو عمه"... رواية بايدن تثير الدهشة! logo قاصرٌ يرأس عصابة سرقة درّاجات آليّة في جبل لبنان logo جعجع التقى فرونتيسكا.. هذا ما بحثاه logo 4 ملفات في اجتماع ماكرون وميقاتي: الجنوب والجيش والرئاسة والنازحون logo تحذيرٌ أميركي "خطير"... أوكرانيا قد تخسر الحرب هذا العام!
يوم ترفيهي توعوي في اليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال في ضهر نصار طريق بينو
2019-06-15 14:14:07



نظمت "الجمعية اللبنانية للانماء الريفي"، بالتعاون مع "اليونيسف" و"المجلس الدانماركي للاجئين" وال UKAID، بدعم من الإتحاد الأوروبي، يوما ترفيهيا توعويا، في مناسبة "اليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال"، في منطقة ضهر نصار - طريق بينو - Funtastic Park، وفي حضور ممثل الجمعية فادي بيطار.



وأشارت عتاب حيدر العاملة الاجتماعية في الجمعية، إلى ان "النشاط يهدف الى تقديم دعم نفسي - إجتماعي إلى الأطفال العاملين من عمر 6 سنوات وحتى 18 سنة، واستهدف حوالي 70 طفلا من الجنسيتين اللبنانية والسورية، ومن بلدات: جديدة القيطع، برقايل، وادي الجاموس ودير دلوم".

 



الصحف



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top