2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo سعر الدولار إلى مزيد من الارتفاع.. والفوضى logo انقطاع الكهرباء في وزارة الخارجة logo إليكم الطرقات المقطوعة حتى الآن logo رئاسة الحكومة: الحكومة قامت بواجباتها كاملة قبل استقالتها logo 35% من طلاب لبنان يتّجهون للتسجيل في المدارس الرّسمية! logo ″من المعيب″.. بيان ″شديد اللهجة″ من رئاسة الحكومة logo تأجيل تشييع جثامين ضحايا حادث الجية logo أزمة صحية خطيرة تهدد لبنان
يوم ترفيهي توعوي في اليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال في ضهر نصار طريق بينو
2019-06-15 14:14:07



نظمت "الجمعية اللبنانية للانماء الريفي"، بالتعاون مع "اليونيسف" و"المجلس الدانماركي للاجئين" وال UKAID، بدعم من الإتحاد الأوروبي، يوما ترفيهيا توعويا، في مناسبة "اليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال"، في منطقة ضهر نصار - طريق بينو - Funtastic Park، وفي حضور ممثل الجمعية فادي بيطار.



وأشارت عتاب حيدر العاملة الاجتماعية في الجمعية، إلى ان "النشاط يهدف الى تقديم دعم نفسي - إجتماعي إلى الأطفال العاملين من عمر 6 سنوات وحتى 18 سنة، واستهدف حوالي 70 طفلا من الجنسيتين اللبنانية والسورية، ومن بلدات: جديدة القيطع، برقايل، وادي الجاموس ودير دلوم".

 



الصحف



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top