2021- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo جريح في حلبا logo كيف سيتحرك الاتحاد العمالي العام الخميس المقبل؟ logo المتحوّر الهندي لكورونا "يحتلّ" بريطانيا ويهدد العالم logo بوتين:واشنطن لا تعرف إذا كانت تريد الأسد أم لا logo الأسد و"الحزب" وتصدير الكبتاغون للعالم: حافز أميركي لدعم الجيش logo "دستور جمهورية لبنان الفدرالية".. النص الكامل كما تسلّمته بكركي logo الكرملين: ليس هناك مؤتمر صحفي مشترك بين بوتين وبايدن غدا logo مفاجآت مبهرة عن آثار داخل شقة “الزمالك” في مصر
مستشفى القديس جاورجيوس في بيروت كرم نقيب الأطباء الجديد
2019-06-15 14:14:09



 أقام مستشفى القديس جاورجيوس الجامعي في بيروت حفلا تكريميا لنقيب الأطباء الجديد البروفسور شرف أبو شرف، بحضور لفيف من الأطباء والموظفين.



نعمه

وقال المدير الطبي الدكتور إسكندر نعمه كلمة قال فيها: "ليست المرة الأولى التي ينتخب فيها زميلنا العزيز الدكتور شرف نقيبا، فانتخابه ليس صدفة، بل بسبب الإنجازات التي حققها أثناء توليه منصب نقيب الاطباء للمرة الأولى. وخلال هذه الفترة، أقر قوانين داخل النقابة أنقذتها من الإفلاس, أبرزها قانون تمويل صندوق التقاعد، والوصفة الطبية الموحدة التي ساعدت في خفض أسعار الأدوية، فهذان القانونان يدخلان إلى صندوق النقابة نحو 12 مليون دولار سنويا، فضلا عن قانون إذن مزاولة مهنة الطب الذي يحد من عدد الأطباء ويحافظ على المستوى، لا بل يرفعه، ويوحد المفاهيم بين المستشفيات، إضافة إلى إنشاء Lebanese Medical Board لمتابعة الطبيب ومساعدته".



أضاف: "أما من أبرز الإنجازات التي أفادت مستشفانا مباشرة، فهو المشروع الذي أطلقه الدكتور أبو شرف ومفاده إنشاء كليات طب جديدة، وها نحن في مستشفى القديس جاورجيوس الجامعي في طور التحضير لجامعتنا الخاصة".



وتابع: "نحن في أمس الحاجة اليوم إلى جهود النقيب وفريقه لتنفيذ خطة تعمل على تحسين أوضاع الأطباء والقطاع الصحي عموما".



أبو شرف

ورد أبو شرف شاكرا ل"متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الأرثوذكس المطران الياس عوده دعمه ودعم الإدارة برئاسة الدكتور إسكندر نعمه واللجنة الطبية والزملاء"، آملا "القيام بمهامه على أكمل وجه، بالتعاون معهم".



وشدد على "أهمية القيام بإصلاحات إدارية ومالية وقانونية وإعلامية، في أقرب وقت ممكن، للنهوض بالنقابة، والعمل تحت سقف القيم والقانون والآداب الطبية، بعيدا من السياسة".



الصحف



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top