2021- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo نقابة مستخدمي وعمال مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان دعت للمشاركة في اضراب الخميس logo سرقة أسلاك كهربائية تعود لشركة أوجيرو في الضنية logo "الارتطام الكبير" يبدأ: صدمة رفع الدعم عن البنزين قريباً logo جريح في حلبا logo كيف سيتحرك الاتحاد العمالي العام الخميس المقبل؟ logo المتحوّر الهندي لكورونا "يحتلّ" بريطانيا ويهدد العالم logo بوتين:واشنطن لا تعرف إذا كانت تريد الأسد أم لا logo الأسد و"الحزب" وتصدير الكبتاغون للعالم: حافز أميركي لدعم الجيش
جمعية بيروت ماراتون أطلقت البرنامج التدريبي 542
2019-06-15 14:14:15



 رأت رئيسة جمعية "بيروت ماراتون" مي الخليل أن البرنامج التدريبي 542 في نسخته السادسة هذا العام والذي تنظمه الجمعية سنويا منذ العام 2014، "له عدة أهداف من بينها أن كل شخص معافى قادر على الركض يمكنه أن يتجاوز خط الوصول لمسافة سباق الماراتون 195 و42 كيلومترا، وأن هذا البرنامج يربط بين مدربين متطوعين ذوي خبرة مع عدائين كلهم أمل أن يركضوا مسافة السباق للمرة الاولى".



وأوضحت أن "الأرقام 542 تعني 5 شهور تدريب لمسافة 42 كيلومترا، وأن نسخة العام الماضية وهي الخامسة شهدت نجاحات كبيرة وسجلت نتائج جيدة أثمرت ميداليات ملونة زينت صدور العدائين والعداءات".

كلام الخليل جاء في خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته الجمعية لإطلاق هذا البرنامج، والذي استضافه مركز منطقة بيروت الرقمية (بيروت ديجيتال ديستريكت ) في منطقة بشارة الخوري، وحضره حشد من المهتمين برياضة الركض من مدربين ومساعدين وعدائين وعداءات. 



الصحف



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top