2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo سفراء "الخماسية" أودعوا حصيلة جولاتهم لدى برّي logo بإشراف كيم... مناورة كورية تُحاكي "هجوماً نووياً مضادّاً" logo اعتراض طائرتين من دون طيار في سماء نهاريا (فيديو) logo "الثمن مُكلف جدًا"... لافتة تُثير الإستغراب في الغبيري! logo إسرائيل استهدفت سيارته.. “الحزب” ينعى شهيداً جديداً! logo غارات إسرائيلية من الحدود إلى جزين.. واغتيال مهندس بـ"الحزب" logo وفد من القوات زار نقابة المهندسين في طرابلس logo إنتر يتوّج بطلاً لـ”الكالتشيو” بالفوز على غريمه ميلان
وسيلة "رخيصة" للتخلّص من الصلع
2019-06-15 15:17:23


وسيلة رخيصة للتخلّص من الصلع


درس خبراء إحدى المؤسسات العلمية الألمانية إمكانية تقوية بصيلات الشعر وتخليص الرجال من مشكلة الصلع واللافت أنّ الطريقة التي اكتشفوها فريدة ورخيصة في نفس الوقت وناجحة وفعّالة.



كما درس الباحثون خصائص القهوة، واتضح لهم أنّها قد تتوغل عميقاً في جذور الشعر، وتحيّد التستوستيرون الذي يسبب فقدان الشعر وظهور الصلع.

ووضع الباحثون مصل القهوة والشعر البشري في أنبوبة اختبار، ولاحظوا سرعة نمو الشعر. فالقهوة تحطّم الحاجز وتساعد على نمو الشعر كما تؤثر في العضلات المُحيطة ببُصيلات الشعر.



ولتحسين نمو الشعر ووقف تساقطه، يمكن وضع الكافيين على بُصيلات الشعر، حيث تبين أنّ هذه الطريقة أوقفت تساقط الشعر بنسبة 20 في المئة. كذلك فإنّ شرب القهوة لا يعطي نفس النتائج، لأنه من أجل ذلك يجب احتساء أكثر من 50 كوباً من القهوة في اليوم.



كما يجب الأخذ في الاعتبار احتمال وجود حساسية من الكافيين، لذلك ينصح الأطباء عدم استخدام النوع الطبيعي، بل مثيله الصناعي. هذه الطريقة فعّالة في حال بقاء بُصيلات الشعر حيّة، لأنّ موتها لن يجعل الكافيين نافعاً ولا حتى أي مادة أخرى. لذلك يجب احتساء القهوة في فترة تساقط الشعر



قد يهمك أيضا:



فتاة بريطانية حاولت الانتحار 15 مرة بسبب الصلع الكامل



العادات الغذائية الضارة السبب في الصلع والظهور المبكر للشعر الأشيب



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top