2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo الدراما العربية لرمضان 2024: الحلقة الثالثة الخليجي ضائع والكويتي مشتت والسعودي ينطلق والعراقي يُقلِد وغريب واليمني مغامرة!...(جهاد أيوب) logo الشرطة الفرنسيّة تطوّق القنصليّة الإيرانيّة في باريس لهذا السبب! logo السوريون يبحرون بكثرة من شمال لبنان.. وقبرص تصدهم logo "الحزب" يقصف مواقع وينعى شهيداً: غارات إسرائيلية تدمّر منزلاً logo إعلام يكشف: الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت"! logo بعد هجوم وسط إيران... لابيد يندّد بمنشور ساخر لبن غفير logo "خطة اليوم التالي غير موجودة"... تفاصيل جديدة حول تحرّك سفراء الخماسية! logo حافي القدمين... نائب سابق يتعرّض لسرقة "من نوع آخر"! (فيديو)
مدللي خلال تخريج الدفعة 18 من طلاب جامعة رفيق الحريري: بلد كلبنان لا ينهار
2019-06-16 01:11:44

شدّدت الممثلة الدائمة للبنان لدى الأمم المتحدة السفيرة آمال مدللي، خلال احتفال جامعة رفيق الحريري في المشرف، بتخريج الدفعة الـ18 من طلابها، برعاية رئيسة مجلس أمناء الجامعة ورئيسة مؤسسة رفيق الحريري نازك رفيق الحريري ممثّلةً بهدى طبارة، على أنّ الأهمّ هو مواصلة رؤية رئيس الحكومة الراحل رفيق الحريري في المجال الإنساني، والإيمان بدور التعليم في تنشئة الأجيال. وأكّدت أنّ هذه الجامعة هي تجسيد لرؤية الحريري، للنهوض بمستقبل الشباب وتحقيق حلمه في دولة تقوم على قيم العدالة والمساواة والتسامح والتعايش، لافتةً إلى أنّ هذا هو لبنان الّذي يسعى إلى قيامه رئيس الحكومة سعد الحريري، الّذي حمل الأمانة ويعمل بمسؤولية من أجل الحفاظ على لبنان وشعبه. وأوضحت مدللي أنّ هذا البلد الصغير، الّذي يقول البعض إنّه على شفير الهاوية، كان لاعبًا أساسيًّا في تأسيس الأمم المتحدة، وقد إضطلع منذ ذلك الحين بدور هام في عمل الأمم المتحدة. لقد كان لبنان الى جانب فرنسا والولايات المتحدة الأميركية، من بين الدول الثلاث التي صاغت الإعلان العالمي لحقوق الإنسان قبل 70 عامًا. وركّزت على أنّ بلدًا كهذا لا ينهار، فلا تصغوا لأحد، جوبوا العالم وكونوا فخورين لأتكم تنتمون الى هذا البلد الصامد، تسلّحوا بالعلم المعرفة والأمل وستغزون العالم، هذا ما يتوقّعه أهلكم منكم بعد كلّ التضحيات الّتي قاموا بها، وهذا ما يتوقّعه وطنكم، وهذا ما يتوقعه رفيق الحريري، لو كان على قيد الحياة. لا تتركوا حلمه يموت، لا بل إجعلوه فخورا بكم، إحعلونا كلنا فخورين بكم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top