2021- 08 - 06   |   بحث في الموقع  
logo إنطلاق رحلة البحث عن مخارج التأليف!… غسان ريفي logo تعافي لبنان إنْ حصل يحتاج جيلاً كاملاً… عبد الكافي الصمد logo الرابع من آب.. ″السوريالي″!… رنا البايع logo إسرائيل تغيّر قواعد الاشتباك بلبنان.. وإيران لا تغيّر استراتيجيتها logo توتر في التبانة.. ماذا يحصل؟ logo اشكال واطلاق نار logo خبر صادم لعشاق برشلونة.. ميسي يغادر الفريق logo بالفيديو: شبان يعترضون صهريج مازوت ويفرغون بعض حمولته
قبَل ورقص بين سيرين ونادين.. نجمات الدراما معًا للمرة الأولى (صور وفيديو)
2019-06-17 13:02:04

جمعت الممثلة اللبنانية ​ماغي بو غصن​ اهم نجمات الدراما في لبنان حاليًا في عشاء مشترك وذلك بعد موسم مسلسلات رمضان الذي شهد منافسة حادة. ومن أبرز المشاركات في اللقاء النجمتان نادين نجيم وسيرين عبدالنور حيث تحدثت الانباء ان هذه الجلسة طوت الخلاف السابق بينهما.

وشاركت كذلك الممثلات داليدا خليل وورد الخال ونادين الراسي وندى بو فرحات وكارين رزق الله وستيفاني صليبا وجيسي عبدو. وكتبت بو غصن معلقةً: “لا أفضل من نشر الحب. احبكن جميعًا”.

ونشرت النجمة نادين نجيم صورًا من العشاء قائلةً: “معًا نحن اقوى”، فيما نشرت سيرين عبد النور  فيديو كتبت فيه”صنع في لبنان”. وعلقت جيسي عبدة على المبادرة قائلة:” شو حلو تشوف ممثلات لبنان مجتمعين كلن مع بعض.. بحبكن صبايا وشكراً صديقتي ماغي على هالجمعة الحلوة”.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل فيديوهات وصورا من الحفل وظهرت سيرين ونادين في احد هذه الفيديوهات بينما ترقصان معا قبل ان تطبع نادين قبلة على خد سيرين.

للحين هنا انا #سيرين_عبدالنور #نادين_نسيب_نجيم pic.twitter.com/slDAX0H2yX



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top