2021- 06 - 15   |   بحث في الموقع  
logo جريح في حلبا logo كيف سيتحرك الاتحاد العمالي العام الخميس المقبل؟ logo المتحوّر الهندي لكورونا "يحتلّ" بريطانيا ويهدد العالم logo بوتين:واشنطن لا تعرف إذا كانت تريد الأسد أم لا logo الأسد و"الحزب" وتصدير الكبتاغون للعالم: حافز أميركي لدعم الجيش logo "دستور جمهورية لبنان الفدرالية".. النص الكامل كما تسلّمته بكركي logo الكرملين: ليس هناك مؤتمر صحفي مشترك بين بوتين وبايدن غدا logo مفاجآت مبهرة عن آثار داخل شقة “الزمالك” في مصر
"العمل الدولية" أطلقت مشروع إنشاء طرقات وحيطان دعم للمجاري المائية في كفرعقا
2019-06-17 18:07:55



أطلقت "منظمة العمل الدولية" مشروع إنشاء طرقات وحيطان دعم للمجاري المائية في كفرعقا - الكورة في مبنى البلدية، بحضور رئيس البلدية الياس ساسين وأعضاء المجلس البلدي، الخبير الهندسي العالمي آف كونغ، رئيس الدائرة الاستشارية في لبنان المهندس طارق جابر وعدد من شركات التعهدات المشاركة في المشروع.



بعد كلمة ترحيبة لرئيس البلدية، شرح كونغ وجابر بشكل مفصل كل جوانب المشروع التقنية والفنية والمالية.



ويتضمن المشروع تنفيذ 3 طرقات في بلدة كفرعقا بطول 1620م وعرض 4 أمتار، تأهيل الطريق الفاصلة بين كفرعقا وكوسبا من ناحية دير "مار يوسف"، تنفيذ طريق بعرض 6 امتار في بلدة كوسيا، بناء جدران من الحجر المقصوب للمجاري المائية في بلدة كفرعقا بطول 1500 متر.



وبعد إطلاق المشروع، قام الجميع بجولة ميدانية على مواقع العمل.



وكان قد وقع اتفاق سبق المشروع مع المكتب الإقليمي لمنظمة العمل الدولية "برنامج البنية التحتية الكثيفة العمالة في لبنان" لتمويل تنفيذ هذه المشاريع بين بلديتي كفرعقا كوسبا برعاية وزيري العمل كميل ابو سليمان ولشؤون الاجتماعية ريشار قيومجيان. 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top