2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo قاووق: الرد الإيراني زاد الأذلاء ذلة logo افتتاحية “الجمهورية”: ماكرون يستعجل الرئيس ويعد بحلّ لملف النازحين logo افتتاحية “البناء”: المقاومة في غزة ولبنان: مزيد من التكتيكات الإبداعيّة ومزيد من خسائر الاحتلال logo هذا ما ورد في افتتاحية “الديار” logo مسؤول أمني عراقي: الهجوم على قاعدة كالسو تم بقصف صاروخي وليس بمسيرات logo انزلاق شاحنة كبيرة تحت جسر logo باسيل يزور غداً جزين ويطلق مشروع ترميم بلديتها logo من حرب الظل إلى المواجهة المباشرة... ماذا عن استراتيجية واشنطن العسكرية؟
رئيس البرلمان الباكستاني: خروج اميركا الأحادي من الاتفاق النووي زعزع الاستقرار
2019-06-17 19:20:10

انتقد رئيس المجلس الوطني الباكستاني اسد قصير خروج اميركا الاحادي من الاتفاق النووي مع ايران، قائلا: إن هذه الخطوة خلقت حالة من عدم الاستقرار في المنطقة وخلقت وضعًا مختلفًا لدول المنطقة ، وخاصة إيران وباكستان، مؤكداً ان باكستان تولي اهمية خاصة للعلاقات الوثيقة مع ايران وخاصة على صعيد التعاون البرلماني.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top