2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo المكاري: هدفنا الوصول الى إعلام حرّ logo هل تفكّ السلطات الأميركية اعتصام جامعة كولومبيا بالقوة؟ logo واشنطن ترد على الأسد:لا تطبيع في السر..ولا في والعلن logo أسير إسرائيلي لنتنياهو:افعلوا ما هو متوقع منكم وأعيدونا حالاً logo بايدن يوقع قانون المعونة العسكرية لإسرائيل..لضمان وصول مساعدات غزة! logo شو الوضع؟ الجنوب يشتعل بالغارات ولبنان السياسي منشغل بالبلديات ومعضلة النزوح... وترقب للمساعي الدولية والفرنسية لوقف الحرب... logo "لمشروع رأس الحكمة الإماراتي"... قرارات مصرية هامة logo أردوغان يتحدث عن العلاقات التجارية مع اسرائيل وألمانيا!
بعد الحظر الأميركي: خسائر هواوي بحوالي 30 مليار دولار
2019-06-17 19:22:09

صرح مؤسس شركة هواوي، اليوم الاثنين، بأن إيرادات شركة الاتصالات الصينية ستقل بمقدار 30 مليار دولار عما كان متوقعًا على مدار العامين المقبلين، واصفا الشركة بـ "الطائرة التي لحقت بها أضرار بالغة" في مواجهة إجراءات الحكومة الأميركية ضدها.
وقال الرئيس التنفيذي رن تشنغ في، بمقر الشركة في شن جن الصينية، "لم نكن نعتقد أن تصميم الولايات المتحدة على مهاجمة هواوي سيكون قويًا جدًا وحازمًا".
*********مضيفا أن هواوي ستخفض طاقتها وتتوقع إيرادات تبلغ حوالي 100 مليار دولار سنويًا للعامين المقبلين، مقارنة بـ 105 مليار دولار في عام 2018، وفي شباط الماضي، قال إن الشركة كانت تستهدف 125 مليار دولار في عام 2019.
وذكرت وكالة بلومبرغ إن شركة هواوي للتكنولوجيا الصينية تستعد لهبوط، يتراوح ما بين 40% و60% من مبيعاتها الدولية من الهواتف الذكية.
وقال تقرير نقلا عن أشخاص على إطلاع على هذا الأمر، إن الشركة تبحث خيارات تشمل سحب الهاتف أونر20، وهو أحدث موديلاتها من الهواتف المحمولة في الخارج.
وذكر التقرير أن الشركة ستبدأ بيع هذا الجهاز في مناطق أوروبية من بينها بريطانيا وفرنسا في 21 حزيران، وقال إن المسؤولين التنفيذيين في الشركة سيتابعون عملية بيع الهاتف الجديد، وقد يوقفون شحناته إذا رأوا أن بيعه ضعيف.
ووضعت الحكومة الأميركية شركة هواوي، أكبر شركة لأجهزة الاتصال في العالم، على قائمة تجارية سوداء في أيار تحظر على الموردين الأميركيين إبرام صفقات معها، بسبب ما تصفه واشنطن بمخاوف تتعلق بالأمن القومي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top