2021- 08 - 06   |   بحث في الموقع  
logo أبرز العناوين التي تصدّرت صفحات الصحف logo ماذا في أسرار الصحف الصادرة اليوم؟ logo هذا ما دوّنته “الأنباء” في سطور افتتاحيتها logo مانشيت البناء: عون وميقاتي يلتقطان الأنفاس بعد تلقي نصائح بعدم التسرّع بإعلان الفشل logo الثانوية العامة: هل يؤخّر عزوف المصححين إصدار النتائج؟ logo افتتاحية الأخبار: برّي لعون: خذوا الماليّة واعطونا الداخلية logo إنطلاق رحلة البحث عن مخارج التأليف!… غسان ريفي logo تعافي لبنان إنْ حصل يحتاج جيلاً كاملاً… عبد الكافي الصمد
عادل إمام يخرج عن صمته: “أقاويل وخزعبلات”!
2019-06-17 21:59:51

انتشرت الشائعات بعد خروج الفنان المصري عادل إمام من سباق دراما رمضان التلفزيونية، وتنوعت ما بين أسباب سياسية ووجود خلافات بين عادل إمام والشركة المنتجة للمسلسل، ومواجهة العمل لمشاكل إنتاجية وتسويقية.

ولكن بعد صمت ساد الأشهر الماضية، خرج بطل مسلسل “فلانتينو” عادل إمام لتوضيح الحقيقة كاملة، وأكد أن كل ما أثير بشأن انسحابه من موسم دراما رمضان 2019 “أقاويل وخزعبلات” على حد تعبيره، بحسب موقع “إندبدندت عربية”.

وقال: “من المضحك أن يقال إن مسلسلي واجه مشكلات إنتاجية وتسويقية، فكيف يحدث ذلك وأنا تعاقدت عليه منذ فترة وتم التسويق له، كل الحكاية غير منطقية، وليس طبيعيا أن يواجه عمل لي مثل هذه العقبات”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top