2021- 08 - 06   |   بحث في الموقع  
logo إنطلاق رحلة البحث عن مخارج التأليف!… غسان ريفي logo تعافي لبنان إنْ حصل يحتاج جيلاً كاملاً… عبد الكافي الصمد logo الرابع من آب.. ″السوريالي″!… رنا البايع logo إسرائيل تغيّر قواعد الاشتباك بلبنان.. وإيران لا تغيّر استراتيجيتها logo توتر في التبانة.. ماذا يحصل؟ logo اشكال واطلاق نار logo خبر صادم لعشاق برشلونة.. ميسي يغادر الفريق logo بالفيديو: شبان يعترضون صهريج مازوت ويفرغون بعض حمولته
بعد صورة حذائها.. بيلا حديد تعتذر من السعوديين والإماراتيين
2019-06-18 10:59:22

اعتذرت عارضة الأزياء بيلا حديد، للسعوديين والإماراتيين، بعد انتقادات وُجهت إليها بسبب نشرها صورة في أحد المطارات اعتبرت مسيئة لهم.

وأكدت بيلا حديد، وهي عارضة أزياء أميركية من أصول فلسطينية، في تعليق طويل كتب باللغتين العربية والإنجليزية، أنها ضد الكراهية وخاصة فيما يتعلق بأصولها وتراثها.

وشددت حديد في اعتذارها على أن صورة حذائها عبر حسابها على “إنستغرام” لا علاقة لها بالسياسة، وأنها لم تلاحظ بتاتا الطائرات على خلفية الصورة.

❤️ pic.twitter.com/Yi31L3YCFh



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top