2021- 08 - 06   |   بحث في الموقع  
logo إنطلاق رحلة البحث عن مخارج التأليف!… غسان ريفي logo تعافي لبنان إنْ حصل يحتاج جيلاً كاملاً… عبد الكافي الصمد logo الرابع من آب.. ″السوريالي″!… رنا البايع logo إسرائيل تغيّر قواعد الاشتباك بلبنان.. وإيران لا تغيّر استراتيجيتها logo توتر في التبانة.. ماذا يحصل؟ logo اشكال واطلاق نار logo خبر صادم لعشاق برشلونة.. ميسي يغادر الفريق logo بالفيديو: شبان يعترضون صهريج مازوت ويفرغون بعض حمولته
الشاعرة الاسترالية سوزان ميراي بايكر ضيفة مركز العزم الثقافي
2019-06-18 14:00:09

استضاف مركز العزم الثقافي- بيت الفن، الشاعرة الاسترالية سوزان ميراي بايكر وذلك على خشبة مسرح  المركز في ميناء طرابلس.


في مستهل الأمسية، ألقى فارس محمد  كلمة ترحيبية بالشاعرة، عرف خلالها بمسيرتها متطرقاً إلى أسلوبها. 


ثم قدم جورج و روان تحتوح ونادين نصار باقة من قصائد الشاعرة بايكر كما القى لطيف عطية قصيدة شعرية  لعبد الناصر ياسين  مدير مركز العزم الثقافي تحت عنوان ″رزق الله يوم اللي كنا صغار.″


ختاماً، ألقت الشاعرة سوزان بايكر عشرين قصيدة تناولت فيها الحنين الى لبنان، مركزة على جمالية القرى والمدن  اللبنانية الجميلة ومن أهمها طرابلس.


وعلى هامش الأمسية، أكد ياسين على أهمية استضافة المواهب الشعرية من كافة أقطار العالم، لا سيما تلك التي تزور لبنان وتبدي إعجابها بجماله، آملاً أن تكون زيارة بايكر حافزاً للمبدعين الغربيين في مختلف المجالات لزيارة طرابلس، المدينة العاشقة للفن والجمال.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top