2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo جريح باستهداف مسيّرة لصهريج محروقات في سهل دورس logo عليها عبارة “تل أبيب”… طائرة تابعة للخطوط الجوية الأثيوبية تهبط في مطار بيروت logo مع دخول العدوان يومه الـ202: شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة logo "مُجرد مزايدات"... نائب التيار: لا نرى سبباً لخوض الحرب logo للنازحين السوريين ... شرف الدين: استفيدوا من العفو أو اذهبوا الى دولة ثالثة! logo "في حالة واحدة"... حماس تبدي استعدادها لإلقاء السلاح! logo الكشف عن تفاصيل "مكالمة الـ 5 دقائق" بين ترمب وبن سلمان! logo طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"!
الخازن زار مطرانية بيروت المارونية مهنئا المطران بولس عبد الساتر
2019-06-19 11:20:02

زار أعضاء المجلس العام الماروني برئاسة رئيس المجلس الوزير السابق وديع الخازن مطرانية بيروت المارونية لتهنئة رئيس أساقفتها الجديد سيادة المطران بولس عبد الساتر بمناسبة تسلّمه مهام المطرانية من سلفه سيادة المطران بولس مطر، وعبّر الخازن عن إغتباط المجلس العام للجمعيات المارونية بسيادة المطران بولس عبد الساتر الذي وقع خيار مجلس السادة المطارنة عليه بمباركة غبطة أبينا البطريرك الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي.

وأثنى الخازن على جهود سيادة المطران بولس مطر، الذي أصبح مطران لبنان، لِما حقّقه خلال ولايته من نجاحات إن كان في الأبرشية أو على صعيد العلاقات المسيحية- الإسلامية.

وشكر الخازن بإسم أعضاء المجلس العام الماروني سيادة المطران مطر على رعايته الدؤوبة لشؤون المجلس منذ تسلّمه رئاسة أبرشية بيروت.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top