2021- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo دياب بحث مع سفير قطر الأوضاع العامة في لبنان logo قطع طرق فرعية في دوحة عرمون احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي وتردي الاوضاع المعيشية logo رئيس الحكومة الجزائرية عبد العزيز جراد يقدم استقالته من منصبه logo الصحة الإيرانية: 144 وفاة و11734 إصابة جديدة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية logo ماكرون: الوضع الصحي في أوروبا يتحسن والمتحور الهندي وصل إلى بلادنا logo الجمعية اللبنانية لأولياء الطلاب في الجامعات الأجنبية: لتصعيد التحرك واسترداد الحقوق logo الديمقراطي اللبناني: إقرار البطاقة التمويلية بات ضرورة ملحة logo بالصورة- ريما فقيه تعايد والدها بصورة نادرة
شاركت في حفل افتتاح المركز البطريركي للتنمية والتمكين خيرالله الصفدي: لدعم كلّ المناطق لإنشاء مراكز للتنمية الثقافية والإقتصادية والإجتماعية
2019-06-15 10:48:00

تحت رعاية وحضور غبطة البطريرك مار بشارة بطرس الراعي، شاركت وزيرة الدولة لشؤون التمكين الإقتصادي للنساء والشباب فيولات خيرالله الصفدي في حفل افتتاح المركز البطريركي للتنمية البشرية والتمكين، في دير مار سركيس وباخوس في ريفون.


حضر الإفتتاح الأساقفة والمطارنة أعضاء السينودوس البطريركي، وزير الشؤون الاجتماعية ريشار قيومجيان ونواب وفعاليات من المنطقة.


وأثنت خيرالله الصفدي على "جهود القيمين على هذا المركز، خصوصًا المونسينيور توفيق أبو هدير". واعتبرت أن "رؤية المركز البطريركي للتنمية البشرية والتمكين، الذي ينطلق من قلب كسروان، والذي يهدف إلى تعزيز قدرات الشبيبة والعائلات والمجتمعات المحلية لضمان تنميتهم روحيًا واجتماعيًا وثقافيًا واقتصاديًا بشكلٍ مستدام، إنما تتلاقى مع أهداف وزارة التمكين، خصوصًا لجهة تحفيز الشباب للبقاء في أرضهم، والعائلات لتبقى متماسكة ومتضامنة ومجتمعة من أجل بناء مجتمعٍ أفضل".


وفي الختام، أكّدت خيرالله الصفدي أنها "ستسعى من خلال وزارتها إلى دعم كلّ المناطق كي تُنشئ هكذا مراكز، من شأنها أن تساعد في تنمية الشباب ثقافيًا واقتصاديًا، وفي تنمية المجتمعات".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top