2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة logo بمهام تكتيكية... "كتائب حماس" رهان إسرائيل في رفح logo "لا أطلب أمورا مادية"... باسيل: حزب الله لا يحترم إرادة المكون المسيحي logo صاروخان إسرائيليان يستهدفان هذه المنطقة اللبنانية logo مقدمات نشرات الاخبار logo بالصورة: النيران تلتهم سيارة تابعة لـ”قوى الأمن الداخلي” في جبيل logo نيرانٌ بالقرب من منزل نتنياهو ومتظاهرون يحاصرون بن غفير (فيديو) logo "لا تعيشوا في الأوهام"... اسرائيل: عمليات الشمال لم تؤثر على كفاءة حزب الله!
وفد "الشورى السعودي" في السراي الحكومي
2019-06-19 20:17:05

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري عصر اليوم، في السراي الحكومي، وفد مجلس الشورى في المملكة العربية السعودية برئاسة عضو المجلس صالح بن منيع الخليوي، في حضور رئيس "لجنة الصداقة البرلمانية اللبنانية السعودية" الرئيس تمام سلام والسفير السعودي وليد بخاري وعضو لجنة الصداقة النائب نعمة طعمة والوفد المرافق الذي ضم: محمد بن راشد الحميضي، محمد بن مدني العلي، ناصر بن عبد اللطيف النعيم والدكتورة نورة بنت فرج المساعد. وجرى خلال اللقاء تبادل لوجهات النظر حول مجمل الأوضاع في لبنان والمنطقة والتأكيد على العلاقات الثنائية المتينة بين البلدين في مختلف المجالات.والتقى الرئيس الحريري وزيرة الطاقة والمياه ندى بستاني، وعرض معها شؤون وزارتها.وكان استقبل سفير طاجيكستان زبيد الله زوبيدوف، وعرض معه الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين.********* *********والتقى بعد ذلك، الرئيس العام للرهبنة اللبنانية المارونية الأب نعمة الله الهاشم، أمين سر عام الرهبنة الأب ميشال أبو طقة ورئيس جامعة الروح القدس الكسليك الأب طلال الهاشم، في حضور الوزير السابق الدكتور غطاس خوري، وتسلم منهم دعوة لحضور حفل التخرج لجامعة الكسليك الذي سيقام في 27 الحالي.كذلك، استقبل الرئيس الحريري وفدا من نقابة وسطاء النقل الجوي والبري والبحري في لبنان برئاسة رئيس النقابة عامر قيسي الذي أوضح على الأثر، أن "الوفد وجه إلى الرئيس الحريري دعوة لحضور مؤتمر "FIATA RAME" الذي تنظمه النقابة برعايته في 24 الحالي، في فندق "فينيسيا".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top