2021- 10 - 26   |   بحث في الموقع  
logo هل لقاح الانفلونزا متوافر!؟ logo أبراج تتسرع في اتخاذ قرار الزواج دون دراسة وتفكير logo الحريري: تبليغ جعجع يقع في خانة العبثية logo زحمة خانقة على هذه الطريق في الشمال.. ماذا يحصل؟ logo الضاهر: لن نرضى أن يبقى أهل السنّة ومناطقهم مكسر عصا logo نداءٌ من جنبلاط بشأن أحداث الطيونة.. هذا ما دعا إليه logo تسريبات “غير صحيحة” عن دور الجيش في استدعاء جعجع logo بالاسماء: أحكام بحق 20 متهما في ملف فندق دو روي
وزير إسرائيلي يتوقع مفاوضات مع لبنان في غضون شهر
2019-06-19 22:22:57

أعلن وزير الطاقة الإسرائيلي يوفال شتاينتس عن توقعه بانطلاق مفاوضات غير مباشرة مع لبنان حول ترسيم الحدود البحرية في غضون شهر.
وقال شتاينتس في حديث للقناة الـ 13 الإسرائيلية: "آمل بأن نبدأ المفاوضات في الشهر المقبل هذا الصيف".
وأضاف: "اللبنانيون أبدوا استعدادهم للجلوس وحل الخلاف ولكن الموعد لم يتفق عليه بعد".
وأشار إلى أنه على ما يبدو ستتمكن الفرق الإسرائيلية واللبنانية المختصة بالطاقة من إجراء أول مسح جيولوجي للمنطقة الحدودية بعد انطلاق المفاوضات. وأضاف أنه يتوقع التوصل إلى اتفاق بين البلدين خلال ما بين 6 و9 أشهر.
تجدر الإشارة إلى أن لبنان لم يعلق رسميا على إجراء المفاوضات أو جدولها الزمني المحتمل.
ولم تعلن الولايات المتحدة التي تقوم بالوساطة بين إسرائيل ولبنان، وأرسلت مبعوثها في جولات مكوكية إلى الدولتين، عن أي موعد لانطلاق المفاوضات أيضا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top