2021- 10 - 26   |   بحث في الموقع  
logo المرأة المعيلة و"الأزمة اللبنانية": القهر والعوز والموت مرضاً logo بماذا يؤمن مَنْ لا يؤمن؟ logo بحثاً عن بيت صيدا logo ميقاتي ترأس اجتماعا ضم وزيري الخارجية والبيئة تحضيرا لقمة غلاسكو: حرص لبنان على المشاركة يعطي جهوده زخما مستداما في معالجة الأزمات logo ميقاتي في مؤتمر نحو الاصلاح والتعافي: نتطلع الى معاودة جلسات مجلس الوزراء في اقرب وقت logo صفات المرأة والرجل في برج العذراء "عاشق التفاصيل" logo سمات الأبراج في الحب والمال والصحة حسب العناصر الأساسية الأربعة logo امطار ورياح.. ما جديد الطقس في لبنان؟
الجبير: تقرير المقررة بشأن خاشقجي حفل باتهامات لا أساس لها من الصحة
2019-06-19 23:22:00

أكد وزير الدولة السعودي لشؤون الخارجية عادل الجبير أن السعودية اتخذت الإجراءات اللازمة لتقديم مرتكبي جريمة الصحفي السعودي جمال خاشقجي إلى العدالة، معتبراً أن تقرير المقررة بشأن خاشقجي حفل باتهامات لا أساس لها من الصحة ويشكل مخالفة للاتفاقيات الدولية وتعرضا مرفوضا لقيادة السعودية.

ولفت غلى ان السعودية تحتفظ بحقها في اتخاذ الإجراءات القانونية للرد على المقررة كالامار، مشيراً إلى ان البلاد تؤكد التزامها واحترامها العميقين للمواثيق والقوانين الدولية، مفيداً بانه لدينا أسباب جدية تؤكد عدم حيادية وعدم موضوعية تقرير كالامار، مؤكداً أن مقتل المواطن جمال خاشقجي جريمة مؤسفة ومؤلمة لا يمكن التهاون مع مرتكبيها.

وأضاف: زودنا المفوضة السامية لحقوق الإنسان بتقرير مفصل في حزيران عن قضية خاشقجي، مشيراً إلى أن التقرير تضمن ادعاءات زائفة نابعة من أفكار مسبقة لدى كالامار بشأن السعودية، لافتاً إلى أن المقررة تجاهلت جهود المملكة في التحقيق مع مرتكبي جريمة خاشقجي وتقديمهم للعدالة، معتبراَ أن ما نشرته المقررة ليس تقريرا رسميا للأمم المتحدة وغير ملزم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top