2021- 10 - 26   |   بحث في الموقع  
logo سعر الدولار "يتقدّم" مجدداً logo تكسير وسرقة محكمة في لبنان logo وفاة طفل أثناء لهوه! logo هل لقاح الانفلونزا متوافر!؟ logo أبراج تتسرع في اتخاذ قرار الزواج دون دراسة وتفكير logo الحريري: تبليغ جعجع يقع في خانة العبثية logo زحمة خانقة على هذه الطريق في الشمال.. ماذا يحصل؟ logo الضاهر: لن نرضى أن يبقى أهل السنّة ومناطقهم مكسر عصا
السيسي: لا سلام دون تسوية عادلة للقضية الفلسطينية
2019-06-19 23:22:53

دعا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى تسوية عادلة للصراع العربي الإسرائيلي، وذلك خلال زيارة إلى العاصمة الرومانية بوخارست ضمن جولة أوروبية.
وقال السيسي في مؤتمر صحفي مشترك مع مع نظيره الروماني كلاوس يوهانس إنه استعرض خلال اللقاء رؤية مصر الخاصة بالتسوية السلمية للأزمات العربية، ومن بينها "تسوية الصراع الفلسطيني الإسرائيلي تسوية عادلة وشاملة تضمن للشعب الفلسطيني حقوقه".
وقال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية السفير بسام راضي إن "المباحثات شهدت تبادل وجهات النظر بالنسبة لعدد من الملفات والأزمات الإقليمية، كعملية السلام فى الشرق الأوسط وسوريا وليبيا واليمن، مع استعراض تداعياتها على أمن منطقة المتوسط".
وأضاف أن الجانبين اتفقا "على أهمية الحفاظ على وحدة الدول وسلامة أراضيها، بما يساهم في تلبية طموح شعوب تلك الدول في التمتع بحياة آمنة ومستقرة، وهو ما يتوافق مع ثوابت الموقف المصري تجاه تلك القضايا الذي يرتكز على عدم التدخل في الشئون الداخلية للدول والتحرك في إطار من البناء والتعاون والتنمية".
من جانبه، ثمن الرئيس الروماني الجهود المصرية ذات الصلة للتوصل إلى حلول سياسية لمختلف الأزمات التي تمر بها منطقة الشرق الأوسط".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top