2021- 10 - 26   |   بحث في الموقع  
logo هل لقاح الانفلونزا متوافر!؟ logo أبراج تتسرع في اتخاذ قرار الزواج دون دراسة وتفكير logo الحريري: تبليغ جعجع يقع في خانة العبثية logo زحمة خانقة على هذه الطريق في الشمال.. ماذا يحصل؟ logo الضاهر: لن نرضى أن يبقى أهل السنّة ومناطقهم مكسر عصا logo نداءٌ من جنبلاط بشأن أحداث الطيونة.. هذا ما دعا إليه logo تسريبات “غير صحيحة” عن دور الجيش في استدعاء جعجع logo بالاسماء: أحكام بحق 20 متهما في ملف فندق دو روي
قصف محطة الشقيق الكهربائية في جيزان بصاروخ "كروز"
2019-06-19 23:22:56

قصفت القوة الصاروخية اليمنية مساء اليوم الأربعاء، بصاروخ "كروز" محطة الكهرباء بالشقيق في جيزان.
وأفاد متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخا نوع كروز على محطة الكهرباء بالشقيق في جيزان، مؤكدا أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية.
وقال سريع إن هذا الاستهداف يأتي ردا على جرائم العدوان وحصاره للشعب اليمني. وأضاف أنه " لاتزال هناك مفاجآت كبيره قادمه بإذن الله نستهدف من خلالها مواقع أكثر حساسيه بالنسبة للنظام السعودي في حال استمر في تصعيده وعدوانه".
وكانت القوة الصاروخية قصفت بصاروخ "كروز" يوم الأربعاء الماضي مطار أبها الدولي وحققت إصابات مباشرة في برج المراقبة ما تسبب بتوقف المطار وشل حركة الطيران.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top