2021- 10 - 26   |   بحث في الموقع  
logo المرأة المعيلة و"الأزمة اللبنانية": القهر والعوز والموت مرضاً logo بماذا يؤمن مَنْ لا يؤمن؟ logo بحثاً عن بيت صيدا logo ميقاتي ترأس اجتماعا ضم وزيري الخارجية والبيئة تحضيرا لقمة غلاسكو: حرص لبنان على المشاركة يعطي جهوده زخما مستداما في معالجة الأزمات logo ميقاتي في مؤتمر نحو الاصلاح والتعافي: نتطلع الى معاودة جلسات مجلس الوزراء في اقرب وقت logo صفات المرأة والرجل في برج العذراء "عاشق التفاصيل" logo سمات الأبراج في الحب والمال والصحة حسب العناصر الأساسية الأربعة logo امطار ورياح.. ما جديد الطقس في لبنان؟
أول تعليق أميركي على تقرير الأمم المتحدة بشأن قضية مقتل خاشقجي
2019-06-20 00:15:43

أشارت الخارجية الأميركية في بيان الى "أننا سندرس إجراءات لاحقة بحق السعودية على خلفية مقتل خاشقجي حال ورود حقائق جديدة".
وكشف تقرير الأمم المتحدة الذي نُشر يوم الأربعاء 19 حزيران 2019 عن تفاصيل جديدة تقشعر لها الأبدان حول مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في 2 تشرين الأول 2018 في قنصلية بلاده في إسطنبول التركية حيث كان سيتسلم وثائق قبل زواجه.
وقال التقرير الأممي إنه قبل لحظات من مقتل خاشقجي وتجزئة جسده كان اثنان من القتلة المشتبه بهم ينتظران في قنصلية المملكة في اسطنبول وسط حالة من القلق بشأن المهمة الوشيكة التي بانتظارهما.
وجاء في تقرير لمقررة الأمم المتحدة الخاصة بالإعدام خارج نطاق القضاء أن ماهر المطرب وهو ضابط بالمخابرات السعودية وكان يعمل مع مستشار كبير لولي عهد السعودية محمد بن سلمان تساءل قائلا هل "من الممكن وضع الجذع في الحقيبة؟".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top