2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo إسرائيل استهدفت سيارته.. “الحزب” ينعى شهيداً جديداً! logo عائلة مصطفى الحريري تشكر المعزّين بفقيدها logo السفير المصري: اللقاء مع بري كان إيجابياً logo غارات إسرائيلية من الحدود إلى جزين.. واغتيال مهندس بـ"الحزب" logo وفد من القوات زار نقابة المهندسين في طرابلس logo إنتر يتوّج بطلاً لـ”الكالتشيو” بالفوز على غريمه ميلان logo تمّ ردّه خائبًا.. هذا جديد قضية إعادة مباراة ريال مدريد وبرشلونة logo رد رسمي من لجنة المسابقات بشأن تأجيل الاتحاد والهلال في كأس الملك
ترمب يؤكد عزمه لقاء بوتين على هامش قمة العشرين
2019-06-20 09:15:57

أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترمب، عزمه لقاء نظيره الروسي فلاديمير بوتين، خلال قمة مجموعة العشرين التي ستعقد في أوساكا اليابانية في 28-29 حزيران الحالي.
وقال ترمب لقناة "فوكس نيوز"، اليوم الخميس: "أريد إصلاح الأمور مع روسيا، وأعتقد أن هذا سيحدث، وأريد إصلاح الأمور مع الصين وهذا سيحدث أيضا، وسوف أعقد لقاء معهم (الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ومع الرئيس الصيني شي جين بينغ) الأسبوع المقبل في اليابان على هامش قمة مجموعة العشرين".
هذا وقد أعلن المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أمس الأربعاء، أن الكرملين يعد جدولا للاجتماعات الثنائية على هامش قمة مجموعة العشرين في أوساكا اليابانية، ولا توجد أنباء عن اجتماع محتمل بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع نظيره الأميركي دونالد ترمب، وكذلك مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.
يذكر أن بوتين وترمب التقيا ثلاث مرات، تم اللقاء الأول في 7 تموز 2017، على هامش قمة مجموعة العشرين في هامبورغ، وفي تشرين الثاني من عام 2017، التقى الرئيسان مرة أخرى على هامش منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ، بمدينة دانغ الفيتنامية، وفي صيف عام 2018، عقد بوتين وترامب أول قمة ثنائية كاملة في هلسنكي.
وتستضيف مدينة أوساكا اليابانية، يومي 28 و29 حزيران الحالي، قمة مجموعة "العشرين الكبار" بنسختها لهذا العام. وتواجه الدول الأعضاء العديد من التحديات الاقتصادية والسياسية، وستكون هذه أول قمة لمجموعة العشرين تستضيفها اليابان.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top