2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo تأجيل تشييع جثامين ضحايا حادث الجية logo أزمة صحية خطيرة تهدد لبنان logo 12 مليار ليرة للبلديات.. اليكم التفاصيل logo الإتجار بالبشر وفتيات "تيك توك" logo سياسات حزب الله: "أمجاد" بلا دولة ونظام الفشل والانهيار logo خطورة عدم خوف حكّام لبنان من العقوبات الأوروبية logo انفجار المرفأ: إخلاءات السبيل من البيطار إلى الادعاء العدلي logo عيد عازار لـ"المدن": كورونا يحتال جينياً ضد مناعتنا
هل تشهد الإنسانية ولادة أول طفل في الفضاء؟!
2019-06-20 10:55:16




يخطط بعض العلماء الروس لخوض تجربة فريدة من نوعها، قد تساهم في ولادة أول طفل بشري خارج حدود الكرة الأرضية.

وحول هذا الموضوع قالت العالمة ورئيسة مختبر الفيزياء الحيوية في الأكاديمية الروسية للعلوم، إيرينا أوغنيوفا “إن العلماء الروس مستعدون لوضع أهداف تجعلهم أول من يختبر عملية ولادة طفل في الفضاء، والأمل في نجاح هذه التجربة سيمنحنا الصدارة في العديد من مجالات طب الفضاء”.

وأضافت العالمة “نحن الروس كنا سباقين دوما في العديد من مجالات الفضاء، لذا نرغب في أن يكون الطفل الأول الذي سيولد في الفضاء روسيا أيضا، لكن المهمة لا تنحصر بمجرد ولادة هذا الطفل هناك، بل أن يولد سليما وبصحة جيدة. نحن نملك جميع الإمكانيات لتحقيق هذه الغاية والمنافسة في هذا المجال، ويدعمنا تفوقنا في العديد من الدراسات والأبحاث”.

وأوضحت “أنه من السابق لأوانه الآن التحدث عن هذا النوع من التجارب، كون ما من أحد قام بمثلها من قبل، فهي ممكنة من وجهة نظر العلم، لكنها قد تتعارض مع بعض المبادئ الأخلاقية، لذا من الصعب التكهن بالوقت الذي سيشهد فيه العالم مثل هذا الحدث”.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top