2021- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo الصحة التركية: حصيلة التطعيم بلقاحات كورونا تجاوزت الـ45 مليونا logo قطع الطريق البحرية خط صيدا صور بالاتجاهين logo تدابير سير في وادي شحرور العليا والسفلى الجمعة والأحد بسبب سباق تسلق الهضبة logo مياه بيروت وجبل لبنان أسفت للحملة المنظمة ضد جان جبران: ليس متعهد سد جنة logo موجز : الصورة الأولى لـ وائل كفوري وحبيبته.. ممثل يقبّل فم إبنه وإبنة محمد حلاوة تهاجم ياسمين عبد العزيز logo خاص - فراس إبراهيم أول المنضمين إلى حارة القبة 3 logo مصرف لبنان: إقراض الحكومة يستلزم تغطية قانونية logo اللجان المشتركة تقرّ البطاقة التمويلية
«نيسان البابطين» تبدأ موسم الصيف بعروض خاصة على أحدث موديلاتها
2019-06-20 12:59:12

  • العروض تشمل موديلات نيسان KICKS وباثفايندر وألتيما وأكس - تريل

أعلنت شركة عبدالمحسن عبدالعزيــــز البابطين، الوكيل المعتـــمد لسيارات نيسان في الكويت، عن حملة الصيف على أحدث موديلاتها، نيسان KICKS وباثفايندر وألتيما وأكس-تريل.

وتأتي نيسان البابطين بأفضل عروض الموسم لعملائها، حيث تتضمن العروض، باقات صيانة مجانية وقسائم شرائية وتأمين ضد الغير وتسجيل مرور مجاني على كل الموديلات.

وتتميز سيارة «نيسان KICKS» بين فئاتها بأنها اقتصادية في استهلاك الوقود بفضل محركها المتطور سعة 1.6 ليتر، ويحصل العميل على تسجيل المرور وتأمين ضد الغير مجاني.

أما سيارة نيسان أكس-تريل فتمنح العائلات والباحثين عن المغامرة المزيد من الخيارات المميزة مثل الاختيار بين الموديلات التي تتوافر بـ 5 مقاعد أو 7، ويحصل العميل على خدمة صيانة مجانية 4 سنوات وتسجيل المرور وتأمين ضد الغير مجاني.

ويتميز الجيل السادس من سيارات السيدان الأفضل مبيعا «نيسان ألتيما الجديدة كليا»: بمنظومة سلامة متطورة ضمن نهج «نيسان للتنقل الذكي»، ويحصل العملي على سنتين خدمة الصيانة المجانية.

وتأتــــي «نيســــان باثفايندر» ذات الدفع الرباعي كاملة المواصفات السيارة العائلية المكونة من 7 مقاعد، بمحرك جديد سداسي الأسطوانات بسعة 3.5 ليترات ونظام حقن مباشر، وقوة 271 حصانا مع قدرة جر قدرها 1500 كجم، بالإضافة إلى وجود صندوق الأمتعة يفتح آليا، وشاشة عرض تعمل باللمس جديدة وعجلات قياس 20 انشا.

وتدعو شركة نيسان البابطين كل العملاء إلى زيارة معارضها الموجودة في الري والأحمدي لاغتنام هذه الفرصة الحصرية والاستفادة من عروض الصيف المميزة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top