2021- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo الصحة التركية: حصيلة التطعيم بلقاحات كورونا تجاوزت الـ45 مليونا logo قطع الطريق البحرية خط صيدا صور بالاتجاهين logo تدابير سير في وادي شحرور العليا والسفلى الجمعة والأحد بسبب سباق تسلق الهضبة logo مياه بيروت وجبل لبنان أسفت للحملة المنظمة ضد جان جبران: ليس متعهد سد جنة logo موجز : الصورة الأولى لـ وائل كفوري وحبيبته.. ممثل يقبّل فم إبنه وإبنة محمد حلاوة تهاجم ياسمين عبد العزيز logo خاص - فراس إبراهيم أول المنضمين إلى حارة القبة 3 logo مصرف لبنان: إقراض الحكومة يستلزم تغطية قانونية logo اللجان المشتركة تقرّ البطاقة التمويلية
«فولكس واجن» تبرز مكانة الشرق الأوسط على خارطة العالم
2019-06-20 12:59:15

استطاعت أندية فولكس واجن في كل من الإمارات والسعودية والبحرين وعمان والكويت أن تحجز مكانا بارزا لمنطقة الشرق الأوسط على الخارطة العالمية للسيارات، في أعقاب العرض الرائع الذي قدمته خلال نسخة 2019 من فعالية فورثيرسي تريفين التي تعتبر أكبر تجمع لفولكس واجن تلتقي فيه سيارات GTI.

وفي ركن مجهز بالكامل على المنصة الرئيسية، تفاخر 30 ممثلا عن نوادي السيارات ووكلائها وشركة فولكس واجن الشرق الأوسط باستعراض شغفهم تجاه العلامة التجارية ومسيرتهم الطويلة معها.

كما اجتمع الفريق الممثل للشرق الأوسط بعضو مجلس إدارة فولكس واجن للمبيعات والتسويق وخدمات ما بعد البيع يورغن ستاكمان لمناقشة تجمع الأندية الموحد في دول مجلس التعاون الخليجي وبحث مخططات فعالية Dub Drive الخليج 2020. وتحولت فعالية فورثيرسي تريفين التي كانت تقليدا قديما إلى حدث أساسي، واقيمت الفعالية أول مرة في العام 1982 عندما اجتمع عشاق سيارات GTI لأول مرة في فورثيرسي تريفين ومنذ ذلك الحين أصبحت هذه المدينة النمساوية ميدانا تلتقي فيه الأجيال المتعاقبة من محبي السيارات، ما جعل مصطلح «GTI» يتردد في أرجاء العالم كأسطورة عالمية.

وعلى منصة عالمية حقيقية، وفي أكبر تواجد لمنطقة الشرق الأوسط حتى الآن، أتيحت الفرصة لأعضاء النادي المحلي لاستعراض سياراتهم أمام اللاعبين الدوليين والجمهور من أنحاء أوروبا وأستراليا والصين وماليزيا وكندا وجنوب أفريقيا والولايات المتحدة الأميركية.

وكان النادي المحلي قد شحن سيارة GTI للمشاركة في هذه الفعالية الدولية، وتتميز هذه السيارة الاستثنائية المعدلة بنقوش الفن البولينيزي مع توليف دقيق وهيكل متوازن على نحو فريد من نوعه.

وكانت السيارة التي يمتلكها منتصر البرواني من نادي فولكس واجن عمان واحدة من ثماني سيارات معروضة على المنصة الرئيسية، حيث قدمت جميعها عرضا رائعا يصف المشهد الذي يميز نادي فولكس واجن في الشرق الأوسط، كما أجرى الفريق أيضا مقابلة مدتها 45 دقيقة على المنصة الرئيسي كشف خلالها عن تواريخ إطلاق فعالية Dub Drive الخليج 2020 الشهيرة.

وقال يورغن ستاكمان «لقد كان حضور عدة أندية من الشرق الأوسط في هذا التجمع أمرا رائعا، كما أن حماس هذه الأندية والتزامها تجاه العلامة التجارية حظي بثناء المشاركين من جميع أنحاء العالم وهم يقدمون أنفسهم هنا كناد واحد هذا الأسبوع. وتعتبر الفعالية السنوية Dub Drive الخليج التي تقيمها أندية المنطقة في الإمارات العربية المتحدة نموذجا فريدا تنظر إليه الأسواق الأخرى بعين الإعجاب، وأتمنى لهم النجاح والمزيد من النمو».

من جانبه، قال ممثل نادي فواكس واجن من الإمارات محمود السفياني «لقد كانت تجربة استثنائية أبرزت اسم المنطقة أمام عشاق السيارات من جميع أنحاء العالم، وقد أسسنا لعلاقات مع أندية عديدة من مختلف البلدان واستلهمنا أفكارا جديدة. والآن نتطلع إلى استضافة المزيد من الأندية الدولية في فعالية Dub Drive الخليج 2020 التي ستتجسد فيها وحدة أنديتنا بأبهى صورة».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top