2021- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo دياب بحث مع سفير قطر الأوضاع العامة في لبنان logo قطع طرق فرعية في دوحة عرمون احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي وتردي الاوضاع المعيشية logo رئيس الحكومة الجزائرية عبد العزيز جراد يقدم استقالته من منصبه logo الصحة الإيرانية: 144 وفاة و11734 إصابة جديدة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية logo ماكرون: الوضع الصحي في أوروبا يتحسن والمتحور الهندي وصل إلى بلادنا logo الجمعية اللبنانية لأولياء الطلاب في الجامعات الأجنبية: لتصعيد التحرك واسترداد الحقوق logo الديمقراطي اللبناني: إقرار البطاقة التمويلية بات ضرورة ملحة logo بالصورة- ريما فقيه تعايد والدها بصورة نادرة
«أكيورا‭ ‬الملا»‭ ‬تُطلق‭ ‬أقوى‭ ‬عروض‭ ‬الصيف
2019-06-20 12:59:24

أعلنت شركة «ACURA الملا» عن إطلاقها أقوى عروضها الصيفية، حيث ستمنح الشركة لعملائها باقة من الفخامة عند شراء أي من سيارات «ACURA»، أول سيارة يابانية فاخرة في العالم منذ 1986، وتتضمن العروض 5 مميزات، هي: 5 سنوات كفالة أو 200 ألف كلم، 5 سنوات صيانة أو 50 ألف كلم، 5 سنوات مساعدة على الطريق، 3 سنوات تسجيل المرور وتأمين طرف ثاني، بالإضافة إلى تثمين سيارتك المستعملة بأعلى سعر.

وأوضحت الشركة أنها ستطرح سيارة «TLX Advance» بقسط شهري بقيمة 199 دينارا، فيما ستطرح سيارتي «RDX Tech» و«MDX Advance» بقسط شهرية بقيمة 225 دينارا و259 دينارا على التوالي.

«MDX».. عنوان الفخامة

تتمتع سيارة Advance MDX بشكل انسيابي راق يخولها من تقديم أداء فريد، بالإضافة إلى مزاياها العملية الأخرى التي تجعل منها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) فخمة بالنسبة للسائق والركاب.

وتجمع Advance MDX بين ريادة تصنيف أفضل استهلاك للوقود، مستويات جديدة من الرقي والفخامة للراحة، وأعلى مستوى لأداء السلامة. ومن خلال الأداء الديناميكي لسيارة Advance MDX يمكن وصفها بالمقصورة الصديقة للعائلة التي تتسع لسبعة ركاب، فيما تأتي Advance MDX مزودة بمحرك جديد بالكامل بحقن مباشر و24 صماما سعة 3.5 ليترات i-VTEC V-6 مع نظام إدارة السلندرات المتغير (VCM™)، الذي يولد طاقة تبلغ 290 حصانا وعزما يبلغ 355 نيوتن - متر.

وتتميز Advance MDX بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات مع وضعية رياضية وتبديل رياضي متتابع (Sequential SportShift) بالإضافة إلى مبدل سرعات مثبت على عجلة القيادة، وتتمتع Advance MDX بنظام توجيه العزم للتحكم الفائق للقيادة بكل العجلات SH-AWD™ يضم تقنية المساعدة المرنة بالتحكم الجديدة من «ACURA».

أما التصميم الخارجي فيأتي على نمط «منحوتة جوية خاصة» الذي يعطيها مظهرها الانسيابي، المميز والراقي. إن التصميم الأيروديناميكي للهيكل - الذي صقله المهندسون في نفق الهواء بمركز Ohio RandD التابع للشركة - يساعد Advance MDX على الارتقاء بالكفاءة الأيروديناميكية، ما يجعلها إحدى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الفخمة الأعلى أيروديناميكية وكفاءة في الاقتصاد باستهلاك الوقود الموجودة على الطرقات.

RDX.. جاذبية لا تقاوم

Tech RDX تعتبر أعظم تصميم لشركة خلال العقدين الماضيين، إذ تمت إعادة تصميم السيارة بشكل جذري، فهي تأتي بإضاءة تضم سبع وحدات LED فيما يأتي تصميم الإضاءة الخلفية على شكل زيل التنين، مقارنة بخمسة في الموديل السابق. وهي تختلف كليا في هيكلها وكذلك الشاسيه الذي صمم ليقدم تجربة قيادة متطورة وجذابة. يبدأ بقاعدة عجلات أطول بقياس 2.6 بوصة، ليمنح راحة أكثر أثناء القيادة ومساحة إضافية للمقصورة.

وتأتي Tech RDX الجديدة بمحرك توربيني بسعة 2.0 ليتر و16 صماما مع صمامات DOHC VTEC® وDual Variable Timing Cam Dual VTC، وبسرعة 272 حصانا وبسرعة دوران تصل إلى 4500 دورة في الدقيقة مع عزم دوران RPM منخفض بنسبة 40% لتوفير سرعة واستجابة خنق أكثر حدة، فيما تأتي بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات.

وبفضل المحرك الفائق من ACURA، يمكن توزيع ما يصل إلى 70% من عزم الدوران على العجلات الخلفية. ويمكن توزيع ما يصل إلى 100% من هذا العزم على العجلات الخلفية اليمنى أو الخلفية اليسرى، ما يخلق تحكما وخفة حركة مذهلة. فيما يعتبر موديل Tech RDX هو الطراز الأول الذي يستخدم هذا الجيل الجديد من ACURA SH-AWD.

ومن الداخل تتميز Tech RDX بسقف بانورامي بالكامل ليمنحك شعور التجدد في جميع أنحاء المقصورة. فيما كافة التصميم الداخلي يأتي مصقول بالألمنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ، وخشب الزيتون وأفخر أنواع الجلود الناعمة.

وفي الواجهة الأمامية من الداخل، تأتي الشاشة اللمسية True Touchpad عالية الوضوح بدقة 10.2 بوصات فوق الكونسول الوسطي، على مقربة من خط الرؤية الطبيعي للسائق، ولوحة لمس مثبتة على لوحة مركزية ونظام تشغيل جديد بالكامل يعمل بنظام Android.

TLX.. رياضية بامتياز

Advance TLX هي سيارة سيدان رياضية توفر مزيجا فريدا وبارزا من الفخامة العالية للرقي الذي تم تطويره وفقا لمفهوم «السجادة الحمراء للرياضيين» الذي يمنحك أحدث تقنيات السلامة لتنعم بتجربة القيادة المثيرة.

بعناصرها الفاخرة والمميزة، تتحول Advance TLX بكل سهولة وأمان إلى سيارة رياضية فائقة الأداء عند استعمال نظام (SPORT +) المتوافر في جير السيارة الـ 9 سرعات، ولتنفيذ مهمتها المزدوجة كسيارة سيدان رياضية ذات أداء أكثر دقة وقوة مع المزيد من التعديلات الفخمة، تستخدم TLX مجموعة من التقنيات الجديدة من بينها محركات i-VTEC بحقن مباشر تولد طاقة عالية، كما تستخدم ناقلي حركة جديدين ومتطورين يتضمنان أول ناقل حركة بقابض مزدوج للسيارات في العالم مع محول لقوة العزم، وتكرار أحدث تقنيات الدقة في التحكم من ACURA، نظام دقة انعطاف جميع العجلات (P-AWS) ونظام المساعدة الذكية للتحكم بالقيادة (AHA).

ويولد المحرك DOHC i-VTEC بحقن مباشر وأربعة سلندرات في خط مستقيم سعة 2.4 ليتر أقصى قوة تبلغ 206 أحصنة و247 نيوتن/ متر من قوة العزم، ويترافق مع ناقل حركة بقابض مزدوج مع 9 سرعات (8DCT) جديد بالكامل مع محول للعزم، أول مبدل سرعات في العالم من هذا النوع يترافق مع محول للعزم.

ويتضمن المحرك SOHC i-VTEC بحقن مباشر V6 سعة 3.5 ليترات الجيل الجديد من نظام إدارة السلندرات المتغير (VCM II)، القدرة على إيقاف عمل ثلاثة من سلندرات المحرك للارتقاء في التوفير باستهلاك الوقود.

وينتج المحرك المصنوع من مزيج من الألمنيوم قوة أقصاها 290 حصانا و355 نيوتن/ متر للعزم. ويترافق المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي جديد بتغيير رياضي متتابع لـ 9 سرعات مع معدلات أوسع لتبديل السرعات.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top