2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo سعر الدولار إلى مزيد من الارتفاع.. والفوضى logo انقطاع الكهرباء في وزارة الخارجة logo إليكم الطرقات المقطوعة حتى الآن logo رئاسة الحكومة: الحكومة قامت بواجباتها كاملة قبل استقالتها logo 35% من طلاب لبنان يتّجهون للتسجيل في المدارس الرّسمية! logo ″من المعيب″.. بيان ″شديد اللهجة″ من رئاسة الحكومة logo تأجيل تشييع جثامين ضحايا حادث الجية logo أزمة صحية خطيرة تهدد لبنان
«أودي الكويت» تقدم عروضها الاستثنائية لموسم الصيف
2019-06-20 12:59:27

تقدم أودي الكويت، الممثلة بشركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات، عروضها الاستثنائية لموسم الصيف، حيث إنها تقدم لعملائها فرصة لتملك طرازات مختارة من أودي مع باقة شاملة بمميزات حاضة.

ويقدم عرض موسم الصيف الفرصة لتملك سيارة أودي موديل 2019 بأرباح بنسبة 0% أو استرجاع نقدي يصل إلى 10 آلاف دولار، مع ميزة كفالة المصنع وصولا الى 5 سنوات، و5 سنوات خدمة و5 سنوات مساعدة على الطريق مجانا.

وفي تعليقه على العرض، قال مدير عام شركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات طارق الشافعي: «كل عام تقدم أودي الكويت عروضا مميزة لعملائها خلال موسم الصيف التي توفر عروضا تسهم في زيادة راحة البال فيما يخص التسهيلات المقدمة لتخفيف العبء المادي وبنفس الوقت توفير المناخ المناسب لعملائنا الاستمتاع بشراء سيارة أودي جديدة.

ونرحب بضيوفنا بزيارة أكبر مجمع لعلامة أودي في العالم الذي يحتوي على معرض للسيارات الجديدة، ومعرض للسيارات المعتمدة إضافة إلى أكبر مركز صيانة لاستكشاف عروضنا وخدمات ما بعد البيع».

يتاح العرض الجديد على مجموعة من طرازات سيارات أودي موديل 2019، منها أودي A3 وA4 المدمجة، A5 كوبيه وA5 سبورت باك الأنيقة وA6 - A7 وA8L بتصاميمها الجديدة كليا وطرازات فئة الـ SUV أودي Q5 وQ7.

يشار الى أن طرازات أودي وأودي سبورت معروضة ومتوافرة لتجربة القيادة 6 أيام في الأسبوع، من معرض أودي الكويت المتواجد في منطقة الشويخ الصناعية- طريق الجهراء (شارع البيبسي) أثناء ساعات العمل من الساعة 9:00 صباحا حتى 8:30 مساء، يوم السبت الى الخميس.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top