2021- 06 - 21   |   بحث في الموقع  
logo وزير الإعلام السوري عماد سارة: «لأنها بلادي» ملحمة درامية وطنية ويعرض قريباً logo نجدت أنزور لـ «الأنباء»: «لأنها بلادي» سلسلة تلفزيونية لتوثيق الحرب درامياً logo سامية جزائري تنهي تصوير مشاهدها للجزء الثاني من مسلسل «الكندوش» logo الجونة السينمائي يمنح جائزة الإنجاز الإبداعي للسقا logo باسيل يأتمن نصرالله على المسيحيين.. وعون يسعى لحكومة إنقاذ logo حزب الله والعونيون يكتسحون نقابة الممرضين والممرضات logo «بي واي دي الزياني» تسلم 16 سيارة «F3» إلى شركة «المواشي» logo الأمين: الجهود يجب أن توصلنا لاتفاق مع سلامة لأنه قال بأن آخر شيئ سيُمس هو الدواء
«المطوع والقاضي» تطلق أقوى عروض الصيف
2019-06-20 12:59:29

أطلقت شركة مجموعة المطوع والقاضي، الوكيل المعتمد لسيارات «جي أيه سي موتور» في الكويت، أقوى عروض الصيف، تحت شعار «لا يطوفك، قسطها بسعر الكاش بدون أرباح وبدون دفعة أولى، ابتداء من 83 دينارا شهريا».

وأشـــارت «المطـــوع والقاضي» في بيان صحافي، إلى أن العرض يشمل سيارات «GS8» و«Gs4» و«GS3» و«GA4»، لافتة إلى أنها تمنح العملاء العديد من المزايا الأخرى، بما يشمل 11 سنة كفالة، و3 سنوات صيانة زيت وفلتر مجانا، وتسجيل المرور مجانا، فضلا عن التظليل الحرارة مجانا، وتسهيلات تمويلية بالتعاون مع العديد من البنوك وشركات التمويل في السوق المحلي، مشددة على أن هذه العناصر تساهم بتعزيز حضور سيارات العلامة الصينية على الطرقات في الكويت.

وبينـــــت «المطـــوع والقاضي» ان سيارات «GAC» تتميز بتصنيعها على ايدي فريق من ذوي الخبرات العالية والقدرات الكبيرة في قطاع السيارات، مشيرة الى أنها تخضع للعديد من التجارب في جميع أنحاء العالم، من أجل التأكد من مواءمتها لجميع الظروف المناخية على مدار العام، في جميع الأسواق، وخصوصا في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي.

وأكــــدت «المطـــــوع والقاضي» التي تتمتع بتاريخ عريق يمتد منذ أكثر من 60 عاما، أنها مستمرة بتقديم العروض والحملات التي ترضي جميع الفئات في السوق الكويتي، مشددة على أن فريق عملها جاهز لاستقبال العملاء في المعارض وصالات العرض يوميا من 9 صباحا حتى 9 مساء، ويوم الجمعة من 5 عصرا حتى 9 مساء، وتعريفهم على أبرز مزايا سيارات «جي إيه سي»، ومنحهم الفرصة لتجربة قيادتها، للتأكد من فاعليتها وقوة أدائها على جميع الطرقات.

«GS4».. تقنيات متطورة

تتميـــــز «GS4 2019» بأفضل أداء تحققه محركاتها القوية بتقنيتها المتطورة، والتي يتم إنتاجها وفق أنظمة رقابة صارمة على الجودة بناء على استراتيجية مجموعة «جي إيه سي موتور»، والتي تضع المستهلكين والعملاء في سلم أولوياتها.

وتتميز السيارة بنظام متطور وآمن للتعليق والفرامل الذاتية في حالات الطوارئ، وباستراتيجيات متعددة المستويات، ونظام التحذير من مغادرة الحارة، والذي يفعّل بشكل تلقائي لاكتشاف انحراف السيارة عن مسارها من خلال التحذير الصوتي.

وعند تجاوز السيارة سرعة 30كلم/‏‏‏‏‏ ساعة يتم تفعيل نظام الاصطدام الأمامي بشكل تلقائي، اعتمادا على درجات الخطورة المختلفة، إذ زودت بنظام تثبيت السرعة التكيفي للحفاظ على مسافة آمنة بين المركبات في كل الأوقات.

كما تتضمن السيارة خاصية قوية وتصميم واجهة جديدة وتجربة تشغيل وخدمات مراقبة عن بعد، وخدمة الأمن الذكي وخدمة الإنقاذ والطوارئ الجديدة والفريدة من نوعها، والتي توفر التشغيل عن بعد بكفاءة عالية ما يتيح التحكم بالسيارة بزر واحد.

«GS8».. سيارة راقية

يأتي تصميم مقاعد السيارة الجديدة «GAC GS8 2019» بشكل مريح، فمسند الرأس ثلاثي القطع على شكل فراشة لتلبية متطلبات بيئة العمل، وليعطي إحساسا رائعا بتغطية الرأس وتقليل التعب على نحو فعال، والكراسي من جلد نابا الطبيعي مع تبني تقنية التبطين بصورة معينة وحصرية، لإظهار الأناقة والصقل المميز والبريق والفخامة.

ويغطي الجلد أجزاء من الباب بشكل جمالي وبتصميم مبتكر وأنيق، كما تمت إضافة زركشة فاخرة بأجزاء وأشكال طبيعية توحي بمنظر تدفق المياه على طول الغابة، وبطابع ثابت وأنيق في جميع التفاصيل.

وأعدت «جي أيه سي» تصميما مميزا لسيارتها من الخلف من خلال باب مساحة التخزين، الذي يفتح لأعلى ليعطي أريحية أكبر عند وضع الأمتعة، ناهيك عن دعامية خلفية جذابة الشكل مع أضواء عاكسة، وإضاءة خلفية ثلاثية الأبعاد على شكل نفق، كما تندمج بالدعامية فتحتا «أكزوز» من الكروم.

وتعبر «GS8» من «جي أيه سي موتور» عن القوة والانطلاق في أفق واسعة، كسيارة راقية، وصلت إلى القمة بعزيمة مبتكرة وبريق أخاذ في السوق العالمي بأسلوب فريد من نوعه، مع تمتعها بإجراءات قوية لضمان قيادة مميزة مع نظام الطاقة الأكثر تقدما وكفاءة على مستوى العالم.

وتتميز السيارة بنظام متطور وآمن للتعليق والفرامل، الذاتي في حالات الطوارئ، باستراتيجيات متعددة المستويات، ونظام التحذير من مغادرة الحارة والذي يفعل بشكل تلقائي لاكتشاف انحراف السيارة عن مسارها من خلال التحذير الصوتي.

وعند تجاوز السيارة سرعة 30 كلم/‏‏‏‏ ساعة يتم تفعيل نظام الاصطدام الأمامي بشكل تلقائي، اعتمادا على درجات الخطورة المختلفة، إذ زودت بنظام تثبيت السرعة التكيفي للحفاظ على مسافة آمنة بين المركبات في كل الأوقات.

«GS3»... فخامة وراحة

لأنها تحرص على راحة مستخدميها فقد جاء تصميم مقاعد سيارة «Gs3»، مع الكثير من المزايا والمواصفات التي تجعل منها أكثر من كونها سيارة، إنها اختيار إستراتيجي للباحثين عن سيارة تجمع القوة والراحة والفخامة.

وتعبر سيارة «Gs3» عن القوة والانطلاق في أفق واسعة، كسيارة صالون تجارية راقية، وصلت إلى القمة بعزيمة مبتكرة وبريق أخاذ في السوق العالمي بأسلوب فريد من نوعه.

وتتمتع المركبة بإجراءات قوية لضمان قيادة مميزة مع نظام الطاقة الأكثر تقدما وكفاءة على مستوى العالم، لتجسد مجموعة الطاقة المتجددة والمبتكرة عالميا، من خلال شبكة بحث وتطوير «جي ايه موتور» العالمية بجهود مضنية في التقنيات والتطبيقات الحديثة، وصولا إلى الخمسين تقنية الأولى على الإطلاق والتي استخدمت في هذه السيارة.

وزودت «جي إس 3»» بنظام تعليق رباعي العجلات مستقل من سبائك الألومنيوم، يشتمل على توجيه استشعاري وتحديد دقيق، ما يجعله قادرا على عزل الاهتزازات الناتجة عن الطريق، وتقنية منصة الشاسيه الممتد بمرونة، بحيث تم ضبط الهيكل وفق أعلى التصاميم الهندسية العالمية المستخدمة في السيارات الفاخرة، ليوفر راحة خاصة أثناء تجربة القيادة.

«GA4».. الأداء الأفضل

تتميز «GA4» بأفضل أداء تحققه محركاتها القوية بتقنيتها المتطورة، والتي يتم إنتاجها وفق أنظمة رقابة صارمة على الجودة بناء على استراتيجية مجموعة (جي إيه سي موتورز)، والتي تضع المستهلكين والعملاء في سلم أولوياتها. وتعتبر المركبة من سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم، وهي مصممة للمستهلكين الذين يبحثون عن تجربة قيادة عصرية، كما أنها مزودة بمحرك «GAC»، الذي يوفر طاقة قصوى تبلغ 148 كيلوواط عند معدل دوران يبلغ 1750 دورة في الدقيقة.

وعند تجاوز السيارة سرعة 30كلم/‏‏‏ ساعة يتم تفعيل نظام الاصطدام الأمامي بشكل تلقائي، اعتمادا على درجات الخطورة المختلفة، إذ زودت بنظام تثبيت السرعة التكيفي للحفاظ على مسافة آمنة بين المركبات في كل الأوقات.

كما تتضمن السيارة خاصية قوية وتصميم واجهة جديدة وتجربة تشغيل وخدمات مراقبة عن بعد، وخدمة الأمن الذكي وخدمة الإنقاذ والطوارئ الجديدة والفريدة من نوعها، والتي توفر التشغيل عن بعد بكفاءة عالية ما يتيح التحكم بالسيارة بزر واحد.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top