2021- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo اطفاء مولدات الكهرباء في هذه المناطق logo انقلاب رابيد في الضنية logo جولة قضائية برئاسة رئيس مجلس القضاء الأعلى في محكمة البترون للإطلاع على واقعها logo الأركان الروسية: المخابرات في عدد من الدول تمول الإرهاب logo بالفيديو: احتفالات بوصول صهاريج البنزين الى محطة مكية في طرابلس logo الدولة ترفع أسعار المحروقات مجدداً.. ولا تؤمّنها logo سعر الدولار إلى مزيد من الارتفاع.. والفوضى logo انقطاع الكهرباء في وزارة الخارجة
«فورد إدج» تصل صالات العرض بالكويت
2019-06-20 12:59:33

بدأت شركة فورد في توفير فئة ST للأداء الرياضي الرائدة على تشكيلة سياراتها الرياضية متعددة الاستعمالات، من خلال إطلاق سيارة إدج ST الجديدة كليا في الأسواق المحلية بناء على شعبيتها المتنامية في الكويت.

وتتميز سيارة إدج ST الجديدة كليا، أول سيارة متعددة الاستعمالات من فورد يتم معايرتها من قبل فريق فورد Performance للأداء الرياضي، بأقوى محرك V6 ضمن فئتها، وهو محرك EcoBoost® مخصص لها بسعة 2.7 ليتر ومزود بتقنية ثنائي الشحن التوربيني بقوة 335 حصانا وبعزم دوران يبلغ 515 نيوتن/متر.

كما تم تجهيز السيارة بنظام استجابة ديناميكي من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، ونظام دفع قياسي لجميع العجلات مع إمكانية التحكم في الجر، ومجموعة فرامل قوية الأداء، ونظام تعليق بمعايرة رياضية خاصة بطرازات ST.

وفي هذا الإطار، قال ادريان كوتزي، مدير تسويق المنتجات لدى فورد الشرق الأوسط وأفريقيا: «تعد سيارة فورد إدج ST الجديدة كليا واحدة من أبرز السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات وأكثرها ذكاء وكفاءة في الأداء.

كما تمنح السائقين تجربة قيادة متطورة بالاعتماد على مجموعة واسعة من التقنيات الحديثة، إذ تضع معايير جديدة من التميز للسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات من شأنها تلبية تطلعات عشاق هذا النوع من تجارب القيادة».

وسيتيح نظام القيادة الرياضي الجديد (Sport Mode) لسائقي إدج ST تجربة قيادة مميزة واستجابة قوية وأنماط تبديل سرعات تحمي التروس عند المنعطفات الحادة فضلا عن فرملة قوية للمحرك وصوت رياضي وعال يصدر من العادم. كما يمكن للسائقين أيضا نقل الحركة يدويا عبر نظام SelectShift® المثبت على عجلة القيادة بينما يجلسون في مقاعد رياضية خاصة بطراز ST معززة بالراحة القصوى.

وفيما يتعلق بطراز عام 2019، توفر إدج نظام فورد Co-Pilot360، الذي بات يضم ميزات مساعد السائق المتقدمة، التي كانت فيما مضى متاحة فقط كخيارات منفصلة، لتأتي في هذا الطراز بشكل أساسي.

وتضم السيارة أيضا تقنيات مثل نظام معلومات النقطة العمياء، الذي يستخدم الرادار لمسح خطوط السير الموازية للسائقين والتنبيه لوجود السيارات في الجوار، ويستخدم النظام أضواء مركبة على المرايا الخارجية في حال استشعر بوجود مركبة أخرى.

كما يساعد الرادار في التحذير من اقتراب السير من الجانبين أثناء الرجوع للخلف. وتشمل التقنيات الأخرى تقنية مساعد ما قبل الاصطدام مع نظام المكابح التلقائي للطوارئ، ونظام الإضاءة العالية التلقائي، ونظام البقاء على خط السير وكاميرا الرؤية الخلفية.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top