2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo تشظية القوى المسيحية: "الحزب" يصنع بدائل سياسية وانتخابية logo بالصور: طائرات اسرائيلية متطورة في سماء لبنان logo دعوة أوروبية لإعادة تمويل الأونروا..والبيت الأبيض يريد تقدماً فعلياً logo حزب الله يردّ على “المجزرة الإسرائيليّة” في حانين logo قدامى الشراع يكرمون الكابتن فواز الذهب..  logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء
غراهام: المنطقة تتجه نحو صدام مع إيران وعلى واشنطن وضع قائمة بالأهداف
2019-06-20 14:18:33

حذر السيناتور الجمهوري البارز ليندسي غراهام من أن الوقت يوشك على النفاد لتفادي النزاع مع إيران في الشرق الأوسط، داعيا البيت الأبيض إلى الرد بقوة على أي حوادث جديدة في مضيق هرمز.

ولفت إلى أن المنطقة تتجه نحو صراع بين إيران وإسرائيل وربما الولايات المتحدة وباقي دول العالم، موضحا أن الوضع يزداد خطورة يوما تلو آخر، ورفع طهران وتائر تطوير برنامجها النووي يشكل خطرا على تل أبيب.

وشدد على ضرورة منع إيران من الحصول على السلاح النووي، مؤكدا أن إسرائيل ستجد نفسها في عالم من الألم إذا رفعت طهران مستوى تخصيب اليورانيوم بصورة تكفي لتصنيع قنبلة نووية، مشيراً إلى أنه إذا فعلوا ما توعدوا به، فإنني أعرف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو جيدا، وهو لن يجلس جانبا ويسمح بتحضير محرقة ثانية، لن يحصل ذلك.

وأعرب غراهام عن ثقته بأن الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيمنع الإيرانيين من الحصول على السلاح النووي واستهداف إمدادات النفط والبنى التحتية النفطية في دول أخرى، قائلا: إن ترامب اكتفى من إيران غير أنه لا يريد الحرب، لكن فرص الحيلولة دون ذلك تنفد.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top