2021- 12 - 03   |   بحث في الموقع  
logo معرض فني تشكيلي في الرابطة الثقافية logo ماكرون يعيّن مبعوثة خاصة إلى سوريا..ليس تطبيعاً مع الأسد logo وزير السياحة: نضع كل إمكاناتنا بتصرف البلدات السياحية logo دول عربية وغربية تدعو لوقف النار والمحاسبة في سوريا logo هبّة مفاجئة بمشاريع البناء: التحولات الديموغرافية و"فوائد" انهيار الليرة logo بشرى بشأن أزمة لبنان مع الخليج! logo برّي يدعو لعقد جلسة عامة logo أرسلان: لبنان سيبقى حريصاً على أفضل العلاقات مع أشقائه في الخليج
رئيس وزراء ماليزيا: الغرض من التحقيق اتهام روسيا بكارثة تحطم طائرتنا فوق أوكرانيا
2019-06-20 14:18:34

اعتبر رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد أن استنتاجات المحققين الدوليين بشأن إسقاط طائرة الركاب الماليزية فوق أوكرانيا، جاءت بدوافع سياسية وغير مبنية على حقائق موضوعية، مشيراً إلى أن هدف إجراء تحقيق دولي في كارثة طائرة الخطوط الجوية الماليزية في سماء أوكرانيا عام 2014 لم يكن إثبات الحقيقة، بل اتهام روسيا.

ولفت إلى اننا غير سعداء، لأنه منذ البداية أصبح هذا التحقيق قضية سياسية تتعلق بكيفية اتهام روسيا بأعمال غير شرعية، مشيراً إلى ان النتائج التي توصل إليها التحقيق حتى الآن ليست أكثر من استنتاجات تستند إلى معلومات لم يتم التحقق منها.

وذكر فريق التحقيق في وقت سابق من يوم أمس أن ثلاثة مواطنين من روسيا ومواطنا أوكرانيا ستوجه لهم تهم القتل بإسقاط الطائرة الماليزية فوق شرقي أوكرانيا عام 2014 في حادث أودى بحياة 298 شخصا.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top