2021- 12 - 03   |   بحث في الموقع  
logo دول عربية وغربية تدعو لوقف النار والمحاسبة في سوريا logo هبّة مفاجئة بمشاريع البناء: التحولات الديموغرافية و"فوائد" انهيار الليرة logo بشرى بشأن أزمة لبنان مع الخليج! logo برّي يدعو لعقد جلسة عامة logo أرسلان: لبنان سيبقى حريصاً على أفضل العلاقات مع أشقائه في الخليج logo تعليق ″لافت″ لـوهاب على استقالة قرداحي! logo قرداحي: هذا الخبر ″المُفبرك″! logo بالصورة: توقيف عصابة خطيرة سرقت آلاف الدولارات في طرابلس.. اليكم التفاصيل!
أردوغان: لن نرضى بنسيان جريمة قتل جمال خاشقجي وكذلك مأساة محمد مرسي
2019-06-20 14:18:36

نقلت وكالة الأناضول التركية عن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قوله أن تركيا لن تنسى جريمة قتل الصحفي جمال خاشقجي، وستفعل الأمر ذاته حيال مأساة الرئيس المصري الراحل محمد مرسي.

وكان أردوغان قد عد في تصريح سابق أن الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي قتل ولم يمت بشكل طبيعي، وأنه سيعمل كل ما يلزم بهدف مقاضاة السلطات المصرية في وفاة مرسي أمام المحاكم الدولية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top