2021- 12 - 03   |   بحث في الموقع  
logo الوضع مقلق… تزايد أعداد اصابات كورونا في هذه البلدة logo هبوط مفاجئ وكبير بسعر الدولار logo أسعار المحروقات تتراجع: انخفاض كبير للمازوت والغاز logo هل تقدّم قرداحي بكتاب استقالته فعلاً؟ logo البغدادي في قبضة الجيش! logo قتيلان في لبنان! logo اقتحام وزارة الأشغال logo نحاس: المهم اليوم اعادة اللحمة الى مجلس الوزراء
بوتين: الهجوم الأميركي على هواوي يهدف إلى كبح جماح اقتصاد الصين
2019-06-20 14:18:37

لفت الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال الخط المباشر مع المواطنين الروس الى أن الهجوم الأميركي على هواوي يهدف إلى كبح جماح اقتصاد الصين، معتبرا أن الهجوم على هواوي أصبح انعكاسا لسياسة كبح جماح التنمية في الصين، التي أصبحت منافسًا عالميًا لقوة عالمية أخرى الولايات المتحدة.

وأضاف بوتين: يحدث نفس الشيء فيما يتعلق بروسيا وسيستمر حدوثه، لذلك إذا أردنا أن يكون لنا مكان تحت الشمس، يجب أن نصبح أقوى، بما في ذلك، وفي المقام الأول، في المجال الاقتصادي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top