2021- 12 - 03   |   بحث في الموقع  
logo وزيرا الداخلية والبيئة ناقشا في اجتماع الحلول الممكنة لأزمة النفايات logo قبلان: اتّحدوا لاقتلاع الفساد السياسي المالي logo وزير المالية بحث موضوع تثبيت المتطوعين مع ″الدفاع المدني″ logo معرض فني تشكيلي في الرابطة الثقافية logo ماكرون يعيّن مبعوثة خاصة إلى سوريا..ليس تطبيعاً مع الأسد logo وزير السياحة: نضع كل إمكاناتنا بتصرف البلدات السياحية logo دول عربية وغربية تدعو لوقف النار والمحاسبة في سوريا logo هبّة مفاجئة بمشاريع البناء: التحولات الديموغرافية و"فوائد" انهيار الليرة
خلفان: لماذا يحرم أهل جنوب اليمن من استعادة دولتهم كما كانت؟
2019-06-20 14:18:38

دعا نائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان إلى انفصال جنوب اليمن، معتبراً أن عودة دولة الجنوب العربي أي دولة جنوب اليمن سابقا برغبة أبنائها هو مطلب شرعي، فلماذا يحرم أهل الجنوب من استعادة دولتهم كما كانت؟.

وفي تصريح له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لفت خلفان إلى أنه لاشك أن هناك اختلاف شاسع بين العقليتين في صناعة المستقبل وفي الوقت الذي يرى فيه الجنوبي كل ممكنات صناعة النجاح متوفرة، بينما لا يراها في شمال اليمن.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top