2024- 03 - 29   |   بحث في الموقع  
logo بالصّورة: هل تعرفون شيئاً عنه؟ logo بالصورة: الطفلة ليا الهاشم.. أصغر شهيدة لبنانيّة منذ بدء العدوان الإسرائيليّ logo الخارجية ترحب بقرار محكمة العدل الدولية وتطالب بتنفيذ القرارات الدولية logo غارتان إسرائيليتان جنوباً logo موظّفو الدفاع المدني يُحذّرون: لإنهاء ملفّ التثبيت وإلا! logo لاستئناف المفاوضات... خطوة من نتنياهو logo بالأرقام... أعداد قتلى وجرحى الجيش الإسرائيلي منذ "7 أكتوبر" logo "نُحذّر المعنيين"... بيان من موظفي الدفاع المدني
رئيس الإنتربول السابق يقر بتلقيه رشوة
2019-06-20 14:19:26

اعترف الرئيس السابق للإنتربول مينغ هونغوي، الخميس، بتلقيه رشى بلغت 2,1 مليون دولار أثناء محاكمته في الصين، في سقوط كبير للمسؤول الكبير الذي كان يشغل أيضا منصب نائب وزير الشرطة في بلاده.
وأعلنت محكمة الشعب المتوسطة في تيانجين شمال الصين أن مينغ "أظهر توبته" خلال الجلسة.
وذكرت في بيان نشر على منصة ويبو الشبيهة بتويتر أنّ الحكم سيعلن "في موعد أو توقيت محدد".
ومينغ ضمن عدد كبير ومتزايد من قيادات الحزب الشيوعي الذين شملتهم حملة لمكافحة الفساد أطلقها الرئيس شي جينبينغ والتي يقول معارضوه إنها وسيلة لإزاحة أعدائه.
وانقطعت أخبار الرئيس السابق للإنتربول مينغ في أيلول الماضي، بعد مغادرته مدينة ليون الفرنسية، حيث يقع مقر منظمة الشرطة الدولية، متوجها إلى الصين.
وبعد 12 يوما، أعلنت بكين أن مينغ عاد إلى الصين، حيث كان مشتها به في قضايا فساد. ومنذ ذلك الحين، وُجهت إليه التهمة.
وفي مطلع أيار الماضي، حصلت زوجته غريس مينغ وابناه على اللجوء السياسي في فرنسا، وقدمت الشرطة الفرنسية الحماية لغريس مينغ التي كانت تخشى على سلامتها، منذ أن أكدت أنها تعرضت لمحاولة خطف مطلع العام الحالي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top