2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo بصواريخ فلق.. المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة للعدو logo مقدمات نشرات الاخبار logo "اتفقنا مع الخماسيّة"... دعوة من عطية للنواب! logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم logo هل اقترب هجوم إسرائيل على رفح؟ logo "المعابر معلوم من يسيطر عليها"... يزبك: جريمة مقتل باسكال سليمان سياسية logo فريقٌ فنيٌّ إسرائيليٌ تحت نيران حزب الله! logo حزب الله "يوثق" استهداف مقر الفرقة 91 في بيرانيت (فيديو)
العشائر السورية اعلنت رفضها للوجود الأجنبي على الأراضي السورية
2019-06-20 15:16:24

اعلنت القبائل والعشائر السورية رفضها للوجود الأجنبي غير الشرعي على الأراضي السورية كافة وكل القوات التي دخلت إلى سوريا بطريقة غير شرعية، معتبرة اياها قوات محتلة.

وطالبت العشائر بالعمل بكافة السبل على إعادة سلطة الدولة في المحافظات الشرقية ودعمها بما يضمن إعمارها وازدهارها والتأكيد على أنها جزء لا يتجزأ من سوريا، داعياة المجتمع الدولي للمساهمة في عودة المهجرين بما في ذلك مخيمي الركبان والهول وتقديم كل ما يلزم من تسهيلات لعودتهم.

وطالبت العشائر الدول الغربية برفع العقوبات الاقتصادية عن سوريا والتي لا تساعد في حل القضايا الإنسانية والاقتصادية والاجتماعية، مجددة اصرارها على ان الثروات المعدنية هي ملك للشعب السوري كله ولا يحق لأحد أنَّ يغتصب موارد الثروة الطبيعية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top