2021- 08 - 06   |   بحث في الموقع  
logo إنطلاق رحلة البحث عن مخارج التأليف!… غسان ريفي logo تعافي لبنان إنْ حصل يحتاج جيلاً كاملاً… عبد الكافي الصمد logo الرابع من آب.. ″السوريالي″!… رنا البايع logo إسرائيل تغيّر قواعد الاشتباك بلبنان.. وإيران لا تغيّر استراتيجيتها logo توتر في التبانة.. ماذا يحصل؟ logo اشكال واطلاق نار logo خبر صادم لعشاق برشلونة.. ميسي يغادر الفريق logo بالفيديو: شبان يعترضون صهريج مازوت ويفرغون بعض حمولته
نجوم لبنان يستعدون لإبهار جمهور “موازين”
2019-06-20 16:00:22

يستعد الجمهور المحلي وزوار المغرب لجرعة مكثفة من الترفيه تشمل حفلات غنائية وأمسيات موسيقية من أنحاء العالم في مهرجان موازين إيقاعات العالم.

ويطلق المهرجان الذي تأسس عام 2001 دورته الثامنة عشرة يوم الجمعة بعدد من الحفلات المتزامنة في مدينتي الرباط وسلا.

ويجذب المهرجان الذي تأسس عام 2001 مئات الآلاف في كل عام للحفلات التي تقام على مسارح متعددة يخصص كل منها للون مختلف من ألوان الموسيقى مثل الموسيقى الشرقية والموسيقى الأفريقية والموسيقى الغربية.

وتقام الحفلات على مسارح النهضة والسويسي وأبو رقراق ومحمد الخامس وشاطئ سلا والموقع التاريخي لشالة وساحات الرباط.

وتسجل دورة هذا العام مشاركة كبيرة من نجوم لبنان الذين شارك معظمهم في دورات سابقة أمثال كارول سماحة ووليد توفيق وميريام فارس وإليسا وعاصي الحلاني ورامي عياش ونجوى كرم.

ومن بين النجوم العرب المشاركين أيضا السورية ميادة الحناوي والفلسطيني محمد عساف والأردنية ديانا كرزون والمصري محمد محسن والمغربية يسرا سعوف والإماراتي حسين الجسمي الذي يحيي حفل الختام في 29 حزيران.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top