2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo أوجيرو: مشاكل تقنية في تطبيقات “ميتا”! logo ِلِاستيعاب "75 ألف نسمة"...محافظ سيناء يطرح وحدات سكنية في "رفح الجديدة" logo "السجل العقاري" في جبل لبنان يسلم غدًا المعاملات المنجزة logo إشكال وإطلاق نار في البداوي.. إليكم التفاصيل logo إشكالٌ عائلي وإطلاق نار في البداوي logo مع ارتفاع درجة الحرارة... نمر يوضح امكانية "حدوث هزّات أرضية"! logo عمليات دهم.. شخصان بقبضة “المخابرات” و “المعلوامات” في طرابلس! logo بلبلة قرب مركز لـ”القوات” في شكا.. إليكم ما حصل
كتابك عا ذوقك في مؤسسة الصفدي الثقافية
2019-06-20 14:13:00

في إطار سعيها الدائم إلى نشر الثقافة وحب المطالعة، تنظّم "مؤسسة الصفدي الثقافية" و"مكتبة الصفدي العامة" يوم ثقافي مميّز تحت عنوان #كتابك_عا_ذوقك من الساعة 5 بعد الظهر إلى 8 مساءً من يوم الإثنين 24 حزيران، في الباحة الأمامية في "مركز الصفدي الثقافي" – طرابلس.

والنشاط هو عبارة عن معرض للكتب، حيث يمكن للمتفرجين أن يأخذوا مجانًا أي كتاب يريدونه. والكتب المعروضة تستهدف فئات عمرية مختلفة من صغار وكبار، فهناك قصص لأطفال، كتب للمطالعة، كتب جامعية، وغيرها... ويهدف بشكلٍ أساسي، إلى التشجيع على القراءة والمطالعة، من خلال نقل النشاطات إلى "خارج الجدران"، وتقريب الناس أكثر من النشاطات الثقافية التي تنظمها "مؤسسة الصفدي الثقافية".

وسيشارك في النشاط "دار الشمال" الذي سيعرض بدوره كتبًا للبيع بأسعارٍ زهيدة جدًا، يختارها الحضور كلٌّ "على ذوقه".

كذلك، سيتخلّل المعرض محطات للتلوين للصغار والكبار، معرض للروبوتيكس مع مؤسسة تريبولي روبوتكس التربوية التي تُقيم للسنة الثالثة على التوالي وبالتعاون مع المؤسسة "مخيم الروبوتيكس الصيفي"، ومعرض أشغال يدوية متعلقة بالكتب من صنع الفنانة نرمين عويق. كما ستنضم الكاتبة والحكواتية إيلفير سارتان  Elvire Sartan .

 تدعوكم "مؤسسة الصفدي الثقافية" و"مكتبة الصفدي العامة" إلى الإنضمام إلى هذا اليوم الثقافي، من الساعة 5 بعد الظهر إلى 8 مساءً من يوم الإثنين 24 حزيران، في الباحة الأمامية في "مركز الصفدي الثقافي" – طرابلس.

حضوركم يدعم أطفالنا ويشجّعهم على القراءة والمطالعة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top