2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo أُصيب بالغارة الإسرائيلية على الناقورة.. هذا ما كشفه الدفاع المدني عن وضع أحد موظفيه logo شيخ العقل التقى منسّق “منظمة فرسان مالطا” ورئيس “المقاصد” وزوّاراً logo عمليات ثأرية لـ"الحزب".. وإسرائيل تتوعد بحرب برّية logo "هآرتس": الجمود الديبلوماسي سيشعل الجبهة مع لبنان logo لماذا تتعمّد شركة توتال تأخير تقرير الحفر بالبلوك 9؟ logo الملكي يخشى مفاجآت أسود بلباو وبرشلونة يسعى لمواصلة النتائج الجيدة logo بناء مهبط طائرات على جزيرة يمنية... ما دور الإمارات؟ logo "عدوان على محيط السيدة زينب في سوريا"
بالصورة: الكشف عن سارق المطاعم في كسروان
2019-06-22 12:18:14

اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي في بيان، ان "حصلت في الآونة الأخيرة عدّة عمليات سرقة بواسطة الكسر والخلع طالت مطاعم ومحلات "سناك" في مناطق متعدّدة من كسروان والمتن من قبل شخص مجهول الهوية، و كان آخرها بتاريخ ١٧/٦/٢٠١٩، حيث أقدم السارق على الدخول الى مطعم ذات شهرة في محلة زوق مصبح بواسطة الكسر والخلع، وسرق من داخله مبلغ من المال وجهاز تسجيل كاميرات المراقبة (DVR)".
واضافت: "على أثر ذلك كلّفت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي قطعاتها المختصة للعمل على كشف هوية الفاعل وتوقيفه. ونتيجة المتابعة، تمكنت من تحديد هويته، ويدعى:*********ج. ق. (مواليد عام ١٩٨٤، لبناني) وهو من اصحاب السوابق، إذ كان موقوفاً بجرم سرقة لمدة /٧/ سنوات".
وتابعت: "جرى تحديد مكان أقامته في محلة النبعة، وبعد عملية رصد ومتابعة دقيقة، تمكنت إحدى دوريات الشعبة من توقيفه بتاريخ 19/6/2019 في محيط مكان أقامته، وضبطت دراجته الآلية المستخدمة في عمليات السرقة، وعثرت بحوزته على حافظتي ذاكرة (USB)، مسروقتان من المطعم المذكور. وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بأكثر من /١٢/ عملية سرقة ومحاولة سرقة من مطاعم ومحلات "سناك" في مناطق جونية والكسليك وجعيتا والمنصورية والدكوانة، وانه نفذها بمفرده. وأجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوط المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top